في يوم مؤتمر تومو، تجمعت جميع الأسر والأسر الرئيسية في يونفنغ.
العارضون أيضا مرموقون جدا في قارة كانغيون. معرض نيسانغ يتزوج زعيم الشيطان، في التحليل النهائي، لا يزال العارض بحاجة إلى تقديم تفسير.
بصفته العارض الرئيسي لهذا المؤتمر، جعله زي تشي يوكسوان الصيني تقلبات ولكنه لم يستبدد. بمجرد الظهر، نشر علم الأنساب ونشر مخطوطاته في الهواء بطاقة حقيقية. يكشف الخط المكثف تدريجيا عن ثلاثة خطوط قوية وقوية تظهر نيانغ.
"من المعروف جيدا أن فستان العرض الذي كان في يوم من الأيام بمثابة زوجة ابن العارضين على استعداد للسقوط ولا يريد أن يكون عدوانيا." بعد الزواج من عائلته، يتزوج من زعيم الشيطان ويعمل كعار للممارسين الصالحين. تفضل! أظهر قو ياو - - سيظهر الجيل الخامس من مالك منزل العارض نيشانغ، الفتاة المتمردة، ويطرد علم الأنساب. من الآن فصاعدا، لا علاقة لنيشوانغ بالعارض، لذلك فهي تظهر السماء!
بعد الانتهاء من التحدث، تم تطويق السيف القديم في يدي زان غوياو بالطاقة الحقيقية، وتم تقسيمه قسرا على كلمات زانيانغ الثلاث.
جعلت الزهرة المنتشرة مثل الألعاب النارية الناس في حداد، وفي الحشد، كانت عيون زان روداي الفخورة مغطاة بشكل جيد للغاية. اختفى اسم زان نيشانغ في علم الأنساب، وهو مثل الحفل، كما أنه يشبه توضيح العلاقة.
جلس تشى يان خلف تشى تشيانشينغ، بصمت.
عند رؤية وجه ابنه التعيس، نظر تشي تشيانشينغ حقا إلى الأمام: "بعض الأشياء ليست بهذه البساطة على السطح".
عرف تشي يان أن هذا كان لنفسه.
فقط عندما أساء تشي تشيانشينغ فهم نفسه، لم يتوقع أن يعني تشي تشيانشينغ شيئا مختلفا.
تشي رو مو روفو، ربما طالما ذهب تشى يان إلى كنيسة الشيطان لأول مرة، كان تشي تشيانشينغ يعرف كل شيء.
أبي، هل يشير العارض إلى زان روداي على أنه زوجة ابنه؟ سأل تشي يان، مع تلميح من الرفض، "لكن الفتاة هي الفتاة".
أراد زان غوياو فقط توضيح العلاقة مع زان نيشانغ.
"..." لم يعد تشي يان يتحدث، لكنه ضحك بسخرية في قلبه.
هذه هي الطريقة الصحيحة المزعومة، وأحيانا لا تكون جيدة مثل الشيطان القاتل.
كل شيء يسير بسلاسة شديدة. يتعين على تشي يان فقط اتباع تشي تشيانشينغ كرجل حيوي، فقط يفعل ما يريد.
أوشك الأمر على الانتهاء، ولم يحدث شيء. اعتقد تشي يان أنه لا ينبغي أن تكون مؤامرة هذا الوقت، لذلك استعد للعودة إلى المنزل، ولكن تم إيقافه من قبل زان غوياو وزان روداي.
"ابن أخ جيد مؤخرا؟" أدلى زان غوياو بإلقاء نظرة مهتمة، "سمعت أنك أغلقت نفسك في الغرفة، لكنني كنت قلقا جدا. بعد كل شيء، لقد نشأت وأنا أشاهدك أنت وروداي، مثلي تماما نفس الابن."
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...