... تبعتهم السيارة كثيرا، ظننت حقا أنه لم يجدها؟
يجب عدم اختطاف سيارة لاند روفر اللائقة، ولا يمكن إلا لفنغ يانغاو القيام بذلك بعد التفكير في الأمر.
لم يستطع تشي يان إلا أن يكون لديه القليل من الصبر، ألم يتوقع أن يكون لدى فنغ يانغاو مثل هذا الجانب الجميل؟
كان ون رو يسير هنا، ويشعر بالضعف في قلبه. لم يكن يتوقع أن يوضح تشي يان علاقته بنفسه... ألم يعجبه بنفسه وأراد حراسة نفسه؟ وكان على تلك المجموعة من الرجال أيضا الوصول إلى القاع، ومن الواضح أنهم كانوا محرجين للغاية ... لم تأت تشي يان لإقناع نفسها على طول الطريق، كيف يمكن أن يكون هذا!
بالتفكير بهذه الطريقة، لم يستطع ون رو إلا أن يغضب أكثر. أراد العودة إلى تشي يان وسؤاله بوضوح، لكنه وجد أن تشي يان كان يقف في الشارع، وذهل.
مرحبا تشي يان! صرخ ون رو وجاء، وسأل بنبرة سيئة: "ما الذي تنظر إليه؟"
يومض تشي يان، الذي دعي إلى الله، وقال بصوت ضحل: "لا شيء".
عند رؤيته في مثل هذا الاستخس، كان ون رو أكثر غضبا: "لماذا قمت للتو--"
بمجرد أن تحدث، توقف ون رو. ماذا يجب أن أقول؟ اسأل لماذا توضح علاقتنا؟ ألا يبدو أنني متعجرف جدا، بدون أي وجه...
بالتفكير في هذا، استحق ون رو وضع مظالمه في بطنه، صارخا في تشي يان بنظرة غيورة، ثم سار بغضب نحو اتجاه المنزل.
[المضيفة لديها رأي جيد في تشى يان-10، التفضيل الحالي: 35]
نظرت تشي يان إلى ظهرها، ولم تعرف كم تريد أن تضحك. عندما تصل إلى ون رو، لماذا تشعر أن لديك قلبا سلبيا غنيا ومتطورا، وهي امرأة جيدة تحرسها قدر الإمكان؟
في البداية، كان تشى يان الأكثر خيبة أملا هو ون رو نفسه.
علق تشي يان قوسا سخيفا في زاوية فمه، ونظر بشكل غامض إلى لاند روفر للحفاظ على مسافة، وتجاهل ذلك، على خطى رو رو.
[يفضل الذكر تشي يان بإيجابية +5، والتفضيل الحالي: 15]
هذه التفضيلية تسقط بسرعة حقا.
عندما جئنا إلى منزل ون رو، لم يكن الباب مغلقا. لحسن الحظ، لم يكن لدى ون رو الشجاعة لإغلاق الباب، وإلا فإن ون رو سيقله، وإذا لم يعد الاثنان معا، فسيطرق الباب ويدخل. سألت الأم ون عما إذا كان قد يكون هناك أي إحراج.
بمجرد دخولي الباب، شممت رائحة الطهي. كانت براعة أمي جيدة. كان تشي يان، اليتيم، على دراية بهذا الطعم منذ الطفولة. لأنه بالإضافة إلى الطعام في دار الأيتام، هنا فقط يمكنه السماح له بتناول الطعام بشكل عرضي.
"إنها عطرة جدا." ابتسم تشي يان وغير حذائه إلى المطبخ. كان ون رو يساعد خضروات أمي ون. عندما رآه يعود، شخر دون أن يقول كلمة واحدة. كانت ابتسامة الأم ون، وتكرم بدفعه للخارج: "اذهب إلى غرفة المعيشة وانتظر، المطبخ مليء بالدخان، لذلك لا تدخن بدلة جيدة من هذا القبيل، كيف يبدو ذلك!"
يحدق تشي يان ويبتسم وقال: "لست بحاجة إلى فعل أي شيء. لا يمكننا أن نأكل الكثير منا نحن الثلاثة. لا تتعب نفسك."
"أوه، بالطبع أعرف." اخرج بسرعة، وإلا فإن زملائك في العمل سيشمون رائحة أبخرة غدا!" أعطته الأم ون يد العون وربت عليه بلطف، وقادته إلى غرفة المعيشة.
أجلس على الأريكة، وشعرت برائحة الدخان القادمة من المطبخ. يبدو أن غطاء المحرك يبلغ من العمر سنوات، واستخراج الدخان ليس شاملا جدا. ومع ذلك، فإن رائحة المنزل السميك تحت الكوخ جعلت تشي يان يشعر بدفء لا نهاية له.
لا تزال مشاعر المالك الأصلي موجودة، ويتم تطعيمها على جسد تشي يان. شهد تشى يان الكثير من هذا الطعم الحامض.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
De Todoتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...