جعل الصوت المفاجئ جسم تشى يان صلبا، وسرعان ما نظر بعيدا. رأيت لو غوكسيو يقف بمفرده عند الباب، بوجه كئيب ولكنه وسيم، وابتسامة على زاوية فمه كالمعتاد.
بالنسبة للآخرين، لو غوكسيو مجرد شخص غريب، لكنه يدفع الباب بشكل متفشي، تشنغ كه ورونغ أنشنغ يقفان لأول مرة، ويحميان النساء خلفهن، وينفجرن بالحيوية، ويشاهدان بيقظة لو غوكسيو.
لم يكن لدى تشي يان، الذي شعر بطاقته الحقيقية، وقت للصدمة وسار بسرعة إلى المنتصف: "تشنغ كه، آن شنغ، هذا صديقي!"
"صديقي؟" نظر تشنغ كه ورونغ أنشنغ إلى بعضهما البعض، مما أثار حاجبيهما في الشك.
إنه صديقي حقا! " أكد تشي يان، واستدار وأمسك بيد لو غوكسيو، وخرج. سأخرج أولا، أنت تأكل.
تجاهل تشي يان صيحات الآخرين، وسحب لو غوكسيو يركض على طول الطريق، ودخل غرفة بدون أحد عشوائيا.
ترك تشي يان يد لو غوكسيو، ونظر إليه ورفع ابتسامة صادقة: "هل ستأتي إلي؟"
نظر إليه لو غوكسيو بلا مبالاة، "هل ما زلت تفكر في العرض؟"
تظاهر ون يان، تشي يان بالذهول، ثم لوح بيده: "أوه، ما زلت أفتقد ما أعرفه عن الملابس الجيدة. قلت ذلك بشكل رئيسي بسبب الهواء."
أسقط لو غوكسيو سواعده وجلس على الكرسي دون إجابة.
تنهد تشي يان، مع العلم أنه يريد السماح لنفسه بالاستمرار، وقال: "زان روداي ليس جيدا لنيكسيان. الآن رحل نيكسي وأكثر تفشيا. إنها فتاة، لكنها تريد استبدال زوجة ابنه. ذكرت نيكسيان. أردت فقط إظهار قلب رو داي."
[تفضيل لو غوكسيو لتشى يان +5، التفضيل الحالي: 5]
كانت بشرة لو غوكسيو أفضل بكثير، لكنه كان يلعب بدرابزين الماهوجني، لكنه لم يتحدث إلى تشي يان.
انحنى تشي يان إلى الأمام، وكشف وجه رودي شاحب: "سأبحث عنك عندما أكون في رحلة بحرية، متى أتيت؟"
شخر لو غوشيو ببرود: "سأشتري وجبات آو لو".
"هل تعلم الرب أن يسمح لك بالخروج؟" قال تشي يان بقلب سعيد: "إلى متى يمكنني الخروج؟ تناول العشاء معي!"
مقطبا قليلا، نظر إلى الصبي السخيف حيث كان الرجل كله غبيا، وأصبح لو غوكسيو واضحا.
"لا تأكل بعد الآن." أنا هنا لإبلاغك. في السادس عشر من هذا الشهر، زعيمنا متزوج من زان نيشانغ. من فضلك اذهب إلى مقعد الشيطان."
أخيرا هل ستتزوج؟ امتلأ وجه الأخ سيلي بابتسامة مختلفة تماما الآن، وكان الأمر أكثر إرضاء. "من الجيد أن تتزوج." باختصار، مينغ مينغ يتزوج، لا تفقد ملابسنا."
أوه، كيف يمكننا تعليم الرب معاملة المرأة معاملة سيئة. سكب لو غوكسيو كوبا من الشاي وشرب بمفرده.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...