Episode 49

683 68 1
                                    

أصيب تشي يان بالذهل. سرعان ما دفع فنغ يانغاو بعيدا ومسح شفتيه بشراسة. 1

تم دفع فنغ يانغاو وكاد يضرب طاولة السرير في الخلف. لحسن الحظ، دعمت ذراعه جسده. رفع رأسه، ورأى كراهية تشي يان الغاضبة لأكل عينيه ولم يستطع إلا الضحك.

عند رؤية فنغ يانغاو على هذا النحو، أصبح تشي يان أكثر غضبا، لكنه لاحظ أن المساعد الذي كان دائما بجانب الجانب امتنع أخيرا.

إذا لم يستطع التراجع، فسيكون عنوان الصفحة الأولى للغد: الرجل الذي يضرب الرئيس بحضور مساعد الرئيس بطولي ولا يقهر!

لم يكن يريد أن يكون مزحة، صر تشي يان أسنانه، واستدار وابتعد أمام المساعد، لكنه أومأ برأسه فقط إلى المساعد، كما لو كان فخورا بفنغ يانغ ... لم يضع حتى ضرطة!

هاها، دعنا نموت بهذا النوع من الاستراتيجية السيئة! هل يمكن إعطاء هذا الرجل للمضيفة مجانا؟

بعد مغادرة تشى يان بغضب، بردت ابتسامة فنغ يانغاو على الفور وتحولت إلى عاصفة ثلجية شديدة البرودة.

"كل شيء جاهز؟" سأل فنغ يانغاو بهدوء، غير قادر على سماع الغضب في لهجته.

أومأ المساعد برأسه باحترام: "جاهز".

"حسنا." التقط فنغ يانغاو الماء الدافئ على طاولة السرير وأخذ رشفة قبل أن يقول: "ارجع".

غادر المساعد الغرفة دون كلمات ثانية وأغلق الباب عن كثب.

توقف المساعد خارج الغرفة مؤقتا وتنهد بعمق.

...... الرئيس، كيف يجرؤ. انظر فقط إلى رغبة تشي يان فقط في العض من عنق الرئيس، لكن لا يزال بإمكان الرئيس الضحك.

تنهدت الأخت المساعدة مرة أخرى، وهدأت، وعادت بسرعة إلى غرفتها.

في هذه الليلة، كانت النجوم مشرقة، ولكن كان مقدرا لتشي يان أن ينام جيدا طوال الليل. في حلمه، كمهاجم، شوهد بدقة من قبل فنغ يانغاو، وهو بطن ميت، وهدد نفسه بالقيام بجميع أنواع الأشياء المخزية. هذا الحلم أكثر رعبا من استراتيجية الذهاب والإياب وأزمة السيوف والبنادق الحقيقية.

في اليوم التالي جلس تشى يان في سيارة فنغيانغ آو بها دوائر مظلمة كبيرة. لمنظرات الاستجواب التي يلقيها فنغ يانغاو، دحرج تشي يان عينيه الأبيضتين وانحنى على الجزء الخلفي من الكرسي للتعويض عن النوم مباشرة، وتجاهله.

[تفضيل مضيف الذكور لتشي يان +5، التفضيل الحالي: 70]

ها ها، كن مجنونا.

يبدو أن بعض الناس لم يناموا جيدا الليلة الماضية؟ سأل فنغ يانغاو عن غير قصد، كان التلميذ الأسود الجميل مليئا بالنكات.

لم يرغب تشي يان في إزعاجه. سمعه يتحدث، لكنه لم يسمع ذلك عندما نام.

لسوء الحظ، نمت بشكل سليم الليلة الماضية. كان الصوت المغناطيسي العميق في متناول اليد، يرش الحرارة. "هناك أناس جميلون في أحلامي..."

فتح تشي يان عينيه، وانفجر وجه بتلميح من الجمال الحسي ولكن دون أن يفقد شجاعته في عينيه. كانت تشي يان خائفة، وتراجع المنعكس المشروط إلى الجانب، ولكن بعد الاستماع إلى ضجة، غطت تشي يان رأسها بألم.

إنه قوي على جدار السيارة، إنه...

مرحبا، هل أنت بخير؟ سرعان ما جاء فنغ يانغاو من الجانب الآخر، في محاولة لمعرفة أين ضرب، ولكن طرده تشي يان.

أيها الرئيس، من فضلك استقر. تحمل تشي يان الألم وقال ببرود: "من الأفضل عدم الاسترخاء كثيرا قبل توقيع العقد".

لم يهتم فنغ يانغاو ببرود لهجته، لكنه ضحك بدلا من ذلك: "لماذا؟ هل أنت قلق بشأن عدم توقيع العقد؟"

"في الواقع. بعد كل شيء، قلت إنه إذا فشلت في التوقيع، فستراني في المحكمة." مجرى الهواء الغريب لتشي يان ويانغ موجه بشكل طبيعي إلى ما هدد به فنغ يانغاو عندما كان في رحلة عمل. الكلمات مليئة بالسخرية.

"أنت تتذكر كراهيتك حقا." هز فنغ يانغ رأسه بفخر بلا قوة، "منذ أن كنت هنا وأقول الكثير لأفعله. و..."

تحول الصوت فجأة إلى مستوى منخفض، والذي كان مختلفا عن النغمة الطفيفة والضحك المعتادة. في الوقت الحالي، كان صوت فنغ يانغاو مختلفا في الحنان، وبدا وكأنه تشيلو، ولكن بهدوء -

بالطبع آمل أن تأتي.

كان تشي يان خائفا من لهجته، ونظر إليه في حالة ذهول، لكنه اصطدم بعيون مليئة بالماء الناعم.

"أنت......"

حسنا، لقد انتهت المغازلة!

فجأة، جاء صوت متنافر، لم يكن صوته ولا فنغ يانغاو.

قبل أن يتمكن من التعافي، جعله جسم معدني على رأسه لا يجرؤ على التحرك.

حدق فنغ يانغاو في العكس، لكنه رآه...

كما تم وضع مسدس على المعبد.

...

هل هذا... محتجز كرهينة؟

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن