كانت هناك فوضى في المختبر، وتم إطلاق الزومبي التجريبيين المحاطين بدائرة في المختبر 7 فجأة، مما تسبب في ذعر الجميع.
صرخ في رعب وهرب. في شوكتي الحياة والمسؤولية، اختاروا الحياة.
الميناء اللوجستي بعيد نسبيا، وذلك أساسا لنقل البضائع. عندما يختار الجميع الهروب، فإنهم يتجاهلون هذا المخرج بشكل طبيعي وبدلا من ذلك يركضون إلى المدخل الرئيسي بشكل موحد. عندما يكون الصوت أعلى صوتا، سيتبعه الزومبي، وقريبا، هناك صمت خارج الباب.
تشي يان وكانغ تو كلاهما شابان. بعد فترة قصيرة من الزمن، استعادوا قوتهم البدنية وبدأوا في البحث عن الأدوات المتاحة في المنزل.
يمكن استخدام هذا السكين، وكذلك الأنابيب الفولاذية والبنادق الصاعقة. سلم تشى يان الشيء إلى كانغ تو خلفه، واحتفظ به كانغ تو بطاعة.
نظر البروفيسور ليو إلى أفعالهم المنسقة، وميض بصيص من الراحة في عينيه.
أستاذ، يجب أن تذهب معنا. أعطى تشي يان سكينه الطويل للبروفيسور ليو: "هذا طويل نسبيا، وهو آمن للاستخدام".
لم يرفض البروفيسور ليو، وأخذ السكين الطويل، وبقي في الخصر: "إلى أين أنت ذاهب بعد ذلك؟"
"لا أعرف." أصبح صوت تشي يان حزينا فجأة: "لدينا أيضا فريق، لكن كانغ تو وأنا لا نستطيع السماح لهم بالمشاركة".
"همف، فكر كثيرا!" سخر البروفيسور ليو ببرود: "إذا تركوك، فلن يعتبروا فرقة".
ابتسم تشي يان وهز رأسه: "إنهم جيدون حقا، لكن هوية كانغ ياو مختلفة ... تعرضت عائلتهم وأصدقاؤهم للاضطهاد من قبل الزومبي، وهذا لا يمكن أن يلومهم."
التعاطف، إنهم ليسوا مخطئين، ولكن يبدو أن إخفاء تشي يان وكانغ ياو له غرض.
لكن الأصدقاء الحقيقيين لن يفكروا في هذه الطبقة. ولكن بعد الانفصال، كل منهما على ما يرام.
لم يكن هناك صوت في الخارج، ولم يستطع كانغ تو الشعور بأنفاس الزومبي. دفع تشي يان الباب بهدوء، وبعد النظر حوله بحذر، ركض بحكمة نحو منفذ الخدمات اللوجستية، يليه البروفيسور ليو وكانغ تو.
هناك أيضا أشخاص في الميناء اللوجستي. يخشى تشي يان أن يبقى الزومبي الذين دهسوا للتو في الميناء اللوجستي. أو يصبح هؤلاء الأشخاص زومبي بعد تعرضهم للعض، مما يزيد من عدد الزومبي.
الجري بشكل أسرع وأسرع، لا تتجاهل، كما لو أن كل شيء عبارة عن غيوم عائمة، السرعة هي الأكثر أهمية.
هناك شوكتان في المقدمة، والجانب الأيسر يؤدي إلى الميناء اللوجستي، والجانب الأيمن هو خط أنابيب المياه. كان لا يزال هناك مسافة ما من الشوكة في الطريق، وتوقف كانغ تو فجأة عن تشى يان، وميض الثلاثة منهم في المقصورة المجاورة لهم، ويشاهدون غيبوبة ترتدي ملابس لوجستية تمشي ببطء. حبس أنفاسه، ولم يجرؤ على القيام بالكثير من الحركة، وأغلق تشي يان عينيه، وشعر بالسوء في قلبه.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...