يبدو الأشخاص غير المهمة في الغرفة قاسيين للغاية. بالنسبة لهم، يجب أن تكون الأنثى الصغيرة التي وجدوها شريكة حياتهم.
لكن الأنثى الصغيرة جعلتها غير متوقعة، لأنه إذا رفضت الأنثى الصغيرة، فلن تتمكن من إجباره.
ستختار فكرة الأنثى الصغيرة الآخرين، وفي المستقبل، التي تقع في أحضان عفاريت ذكر آخر، ستشغل نار مجهولة عيونها الحنونة الأصلية.
"لماذا تقول ذلك؟" عبس لور، مع أثر الحزن في كلماته: "ألا يريد شياويان أن يكون معنا؟"
بدا تشي يان متصلبا، يتذكر على ما يبدو أشياء سيئة، وتحول وجهه الأبيض الصغير إلى شفاف قليلا في هذا الوقت. وضع شفتيه معا، وهمس بعد فترة: "... ألن تتخلى عني ..."
"كيف يمكن أن يكون!" رد شي أنغ بصوت عال، في محاولة لاسترضاء قلب الأنثى الصغيرة.
بشكل غير متوقع، أدار تشي يان رأسه وصرخ بكل قوته، قائلا: "نعم! إذا قابلت أنثى أكثر تفردا، فسوف تتخلى عني!"
لم يتحدث تشي يان بصوت عال منذ أن استيقظ. في هذا الوقت، انفجرت مثل هذه الكلمات الإيجابية، تاركة جميع العفاريت الذكور الأربعة على الفور مذهولة، بما في ذلك باو زي، الذي كان صامتا.
جعل الصمت الطويل وجه تشي يان شاحبا. حرك شفتيه، لكنه لم يستطع التحدث. كما قيدته إصابة في القدم من الفرار إلى هنا. لبعض الوقت، عض تشي يان شفته، وكانت عيناه حمراء، وكانت الدموع تدور.
"لذلك... لقد تم التخلي عنك..."
بدت الغرفة الوحيدة فجأة كلمات مانغي دون تغطية، وأطلقت النار مباشرة في قلب الجميع.
"مانكسي!"
"لا تتحدث!"
صرخ شي أنغ ولوير في نفس الوقت، ولكن تم حظرهما بسبب مظهر مانكسي غير المبال.
هل هناك أي شيء لا أستطيع قوله؟ تجاوز مانغشي شيانغ أمامه وجلس بجانب تشى يان، ومد يده، ولم يلمس الجزء العلوي من رأسه بلطف، "لا أصدق ذلك لأنني تم التخلي عني؟ اتضح أن الأنثى الصغيرة ليست مجرد أحمق."
"أنا فقط... لا أريد أن يتم التخلي عني مرة أخرى..."
ثم لديك طريق واحد فقط للذهاب الآن. نشر مانغشي راحة يده أمام عيني تشى يان. "أمسكها، لن يتم التخلي عنك أبدا."
"..." حدقت العيون المتوهجة بشكل فارغ في راحة اليد بشرانق رقيقة، وعبر شعاع الأمل في عينيه، وكان مطبوعا أيضا في قلب الجميع.
أي نوع من العفاريت يمكن أن يكون بغيضا لدرجة أنه يمكنه التخلي عن مثل هذه الأنثى الصغيرة؟
نظر إليه لور في الحب، مفكرا في الأشياء التي قال تشي يان إنها قد خرجت، وكانت كل الأشياء متصلة على التوالي.
لا عجب، كيف يمكن أخذ الأنثى بعيدا على مرأهم؟ اتضح أنه تم التخلي عنه ووضع الأمر، لذلك تم استهدافه من قبل رجل العصابات...
لحسن الحظ، قابلتهم الأنثى الصغيرة.
حقا... ألن ترميني بعيدا؟
الكلمات الحذرة والمفعمة بالأمل تجعل الذكور يحبون خيولهم.
بالطبع، أنا القائد، لدي القول الفصل! كما مد شي أنغ يده ووضعها أمامه.
يومض تشى يان بلطف، ورسمت رموشه الطويلة قوسا مثاليا. كان وجهه متشابكا، ولكن في النهاية، مد يده ووضعها على يد مانشي الأقرب إليه.
أعفت هذه الخطوة العفاريت الأربعة الذكورية حولها، وكان من الطبيعي بالنسبة لهم اتخاذ هذه الخطوة.
تماما كما كان الجميع سعداء، سأل باو زي، الذي لم يتحدث، فجأة بلا مبالاة: "ما هي الأنثى الأكثر تفردا؟"
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...