جعل اختيار تشي يان ومظهره الدقيق يانغ سي يحبس أنفاسه. ربت على تشي يان على كتفه وقال: "قليل من الثقة، أنت رائع، لا تدعهم يختارونك، عليك أن تختارهم أيضا!"
"تخلص إذا لم يعجبك ذلك!"
جعلت كلمات لور الأنثى الصغيرة حمراء الوجه وحمراء، وبينما كان يلعب بالأعشاب عند طرف أذن باو زي، سمع المحادثة هنا وسار منتصبا. دون أن يقول أي شيء، التقط الأنثى الصغيرة وعاد إلى الغرفة بغضب يانغ سي.
شعر تشي يان بالحرج، ونظر إلى باووز المتجمد، وفتح فمه، لكنه لم يتحدث.
بعد دخول المنزل، اكتشف تشي يان أن هناك بالفعل شخصا في المنزل.
لا تزال البطلة جوانا مقيدة، لكنها ساعدت في السرير الحجري، واستيقظت بوضوح في الوقت الحالي.
عند رؤية باوز يمسك بيد تشي يان، انسداد فرع فم جوانا وقلبي أراد إصدار صوت، وكان جسده ملتويا، لكن باووز كان يمسك تشى يان إلى الجانب الآخر من المنزل كما لو أنه لا يستطيع رؤيتها. ضعه بلطف على المقعد الحجري.
ابق هنا. تحدث باو زي باستخفاف.
نظر تشى يان إلى السرير الحجري في رعب، وأخيرا أومأ برأسه يرتجف، "أم..."
بعد ذلك، لم يولي باو زي أي اهتمام لتشى يان، لكنه استدار. مثل المرة السابقة، لم يتمكن أحد من تحلل وتصنيف الأعشاب المختلفة المجففة على الرف.
لم يتم كسر معركة جوانا أبدا. صرخت وتحركت. يبدو أنها لم تفهم لماذا ربط هؤلاء الأشخاص الذين يرتدون ملابس مكشوفة أنفسهم، وخاصة عينيها المليئة بالأفكار الحديثة عندما رأى رجلا يسير في رجل آخر. كان هناك أثر للاشمئزاز فيه.
عندما استيقظت، كان أول شخص قابلته باو زي. لهذا النوع من الرجال الزاهد، كانت متأكدة جدا من أنها تستطيع جذب بعضها البعض وربطه بنفسها.
بالإضافة إلى الأفكار الأولية، أدركت جوانا تدريجيا في ذهنها أنها قد لا تكون في العالم الأصلي. ثم للقدوم إلى عالم جديد، تحتاج إلى عناق شخص في أسرع وقت ممكن، مثل الأخشاب الطافية في البحر، لقتلها.
عرفت جوانا عاصمتها جيدا، وكانت هذه العاصمة هي التي جعلت غرورها وثقتها بنفسها ترتفع.
عند رؤية النظرة الأولى لتشي يان، كانت جوانا مثيرة للاشمئزاز للغاية لصورته الناعمة والضعيفة. في العالم الأصلي، غالبا ما كانت مؤطرة من قبل هذه المرأة بمزاج اللوتس الأبيض، لذلك عندما رأت تشى يان، حتى لو كان الطرف الآخر رجلا، كانت جوانا مزعجة أيضا!
الآن بعد أن أصبحت جوانا مقيدة، تعرف بوضوح أن باوز يجب أن تتجاهلها، لذلك حتى لو كانت تكره تشي يان، فإنها لا تزال تحول عينيها المتسولتين إلى تشي يان.
أصيب تشي يان بالذهول، ولم يتحول وجهه بشكل جيد، تقريبا في ومضة من الدموع في عينيه.
[تفضيل باو زي لتشي يان +5، التفضيل الحالي: 40]
غطى زوج من النخيل الكبير الدافئ فجأة جانبي الخدين، وتم تقويم رأس تشي يان، وسقط في زوج من التلاميذ الأزرق الداكن، كما لو كان يسقط في البحر الذي لا نهاية له.
لم يتم استرداد الدموع في عيون تشي يان بعد، وكانت هناك دموع في زوايا عينيه. نظر إلى باو زي وكان في حيرة.
"لا تبكي." لا يمكن تجاهل صوت باو زي، على الرغم من أنه بارد.
تبعت تشي يان شفتيها وأومأت برأسها في حالة من الذعر، ولكن يبدو أن الدموع توقفت في الوقت الحالي، وسقطت قطرة قطرة.
نعم، أنا آسف... أنا لا أبكي... لكن، ولكن..."
"استرد الدموع."
"أنا، أبذل قصارى جهدي..."
في الثانية التالية، تم سد شفتيه، وغطتها شفاه باو زي الباردة، وارتجفت تشي يان البارد.
"حسنا......"
يتحرك طرف لسان الطرف الآخر داخل فمه، وتترك رائحة الطرف الآخر في كل مكان. تحملها تشي يان بصمت، وأغمض عينيه دون وعي، وشعر بحب الطرف الآخر.
على السرير الحجري، حدقت جوانا في اتجاه الجرس مثل الجرس النحاسي، وعيناها مليئة بالكفر.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
De Todoتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...