انفجرت كلمات شيونغ تاك في الحشد، وصمت بعض الناس.
إنهم يعرفون مدى سوء عائلة القرد. إذا لم تكن هذه الأنثى حقا عائلة قردة، ولكنها عفاريت تطورية فريدة من نوعها من الأعراق الأخرى، ألن تدمر حياة الآخرين؟
بدا أن تشي يان فوجئ بصوت شيونغ تاك الكبير، وتقلص شي شي خلفه.
لذلك من الأفضل الانتظار بضعة أيام. نظر باو زي إلى شيونغ توك دون أن يترك أثرا، وهذا يعني بشكل غير واضح: "سأحقق فيها وأقدم لك تفسيرا في أقصر وقت".
"حسنا." أومأ شي أنغ برأسه. "هذه هي الطريقة الوحيدة."
تعقب تشي يان شفتيه، وفقد تعبيره، ومع أثر الخوف، رآها لور الذي كان يواجهه.
[تفضيل لور لتشي يان +10، التفضيل الحالي: 65]
جاء لور وعانق تشي يان بلطف بين ذراعيه: "لا تقلق، لن أدعها تؤذيك".
اندمجت النغمة الثابتة في وعد لا شك فيه، أومأ تشى يان برأسه وخسر في هذا الصدر الموثوق به.
إذن هل أنت على استعداد لتكون شريكي؟
في كل مرة قيلت فيها كلمة، ارتجف صدر لور، وبنبضات قلب قوية، هز تشي يان أعصابه.
هذا الرجل على استعداد لإظهار أكثر أماكنه ضعفا أمامه.
فكر تشي يان بهذه الطريقة، وفكر في المشاهد الماضية في ذهنه، وقال دون وعي: "حسنا..."
"حقا؟" هتف لور بدهشة، وأظهرت ذراعاه الضيقتان حماسه وإثارته القلبية.
"أم..." استحى تشى يان وقال: "من فضلك لا... ارميني بعيدا ..."
"لا! أقسم!" وقف لور بسعادة، وفي الوقت نفسه أخذ تشي يان، وصنع دائرة في الفضاء المفتوح الصغير.
[تفضيل لور لتشي يان +10، التفضيل الحالي: 75]
عند رؤية شيانغ ومانشي وباوز في مسائل أخرى تمت مناقشتها على الجانب، نظروا إليها بشكل مريب لكنهم جعل لور يبتسم لهم بفخر: "الأنثى الصغيرة على استعداد لتكون شريكي!"
لبعض الوقت، كانت وجوه الوحوش الذكور الثلاثة وحشية.
ماذا تفعل الغزلان الغادرة الغدرة أثناء عملنا؟ 3
"لوير!" وقف مانكسي فجأة، يحدق في لور: "تعال إلى مبارزة!"
أراد لور فقط الرد، ولكن عندما لمس العيون المائية لذراعيه، وضع كل شيء جانبا، "أنا أرفض، لأنني أريد مرافقة الأنثى الصغيرة، وليس لدي وقت للمبارزة معك".
مانكسي: "..." إساءة معاملة الكلاب، أليس كذلك؟
هل تنام الأنثى الصغيرة معي الليلة؟ نظر لور إلى تشي يان، وعيناه تومضان بترقب.
كان وجه تشي يان أكثر احمرارا. لقد خفض رأسه. تحت وهج الوحوش الذكور الثلاثة الأخرى، قال بإحراج: "انتظر، انتظر إصابة قدمي، دعنا نذهب معا ..."
مع الوعد، لور سعيد مثل الطفل الذي يأكل السكر.
بالنسبة لغضب شيانغ ومانشي، أظهر باوز المزيد من الراحة. بالنسبة للإناث الصغيرة، تم تأكيد باو زي عندما وجده، لكنه لم يكن سعيدا جدا. لذلك لا يهم من تختار الأنثى الصغيرة في الوقت الحالي. على أي حال، يجب أن يكون هناك أحد شركاء الإناث الصغيرات في المستقبل.
يشبه باوز نوع الشخص الذي ليس لديه رغبة أو رغبة، ويعتقد أن المرء، سواء كان سعيدا أم لا، سيقاتل من أجله.
ومع ذلك، حصل لور على موافقة الأنثى الصغيرة بهذه الطريقة، وكان غير مرتاح حقا.
[تفضيل باو زي لتشي يان +5، التفضيل الحالي: 35]
أصبح المنزل الحجري الذي تم تداوله في الأصل مفعم بالحيوية فجأة، وجذب انتباه الأشخاص الذين يمرون.
يعشش تشي يان بين ذراعي لور. بغض النظر عما يقولونه، يريد تشي يان التجسس على قلوبهم واحدا تلو الآخر بدلا من جميع الاستراتيجيات في وقت واحد.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...