Episode 7

1.4K 118 1
                                    

ما استجاب له هو الشفاه المضغوطة فجأة.

لدغة، مص... شفاه لوه هان هي شفاه تشي يان، وألسنتهم تلتقي وترقص معا.

دون وعي، رفعت يدا تشي يان حول رقبة لوه هان، ورفعتا رأسه قليلا، وقبلتا كل علاجه.

ترتفع درجة الحرارة داخل الخيمة عبثا، والمناطق المحيطة هادئة، ولا يمكن سماع سوى الثرثرة التي تمتص بعضها البعض.

"حسنا......"

تأوه تشي يان، وأبعد وجهه عن شفتيه لوه هان، ولهث.

بالنظر إلى خديه الحمراء، ابتسم لوه هان عبر عينيه، ثم خفض رأسه وقبل خديه عن كثب كما لو كان عاشقا.

في هذه اللحظة، بغض النظر عن أي رؤية علمانية وحب مثلي الجنس، فقد ترك وراءه.

"أيان..." نادى صوت منخفض باسمه: "لا ترفضني..."

لم يرغب لوه هان في التحقيق عندما بدأت الصداقة في التدهور، ولم يرغب في معرفة نتيجة مشاعره تجاه أصدقائه. كان بحاجة فقط إلى معرفة أن لوه هان يحب تشي يان.

[تفضيل مضيف الذكور إلى تشي يان +15، التفضيل الحالي: 95]

"أنت..." خفف تشي يان أنفاسه وتوقف عن الكلام.

ماذا حدث؟

"متى..." مثلي؟"

ضحك لوه هان، وبدا أنه يفهم ما يريد أن يسأله، وأجاب بشكل غامض: "لا أعرف، يمكنك التخمين".

"لا تخمن." حدب تشي يان: "أنت على وشك النهوض والموت".

"أنا آسف. هل يمكنك التخمين؟"

"لا تخمن!" انهض!"

أنا آسف. أنا آسف.

"أنت--!"

...

كانت الخيمة هناك، يومض شخصية، مخبأة في الظلام، كما لو أنها لم تظهر أبدا.

بعض الأشياء محكوم عليها بالفشل بالفعل، حتى لو لم يتم كسرها، فإن بعض الناس سيتخلفون عنها.

إذا كان مزاج لوه هان مهجورا، فسيتم العثور على علاقته به أوثق، وسيجد أن لديه حيازة مهيمنة للغاية.

لدى لوه هان وتشي يان فصول مختلفة، وأحيانا يكون لديهما فصل للتربية البدنية معا. كان تشي يان يعمل مع صبي آخر في الفصل كشريك تدريبي. العلاقة بين الاثنين ليست جيدة جدا، لكنها وصلت إلى مستوى يمكن أن يكون فيه سخيفا...

ومع ذلك، كان لوه هان غيورا.

دائما ما يحرس المراهق البريء من عدم القول، وغالبا ما يتحدث ولاذع أمامه. ظن أنه كان يختبئ جيدا في الظلام لصد منافسيه، ولكن حتى هذا الطالب كان أحمق، وكان قلبه مثل المرآة.

ذات مرة، عندما لم يكن هناك أحد، قال الصبي لتشي يان: "قلت، هل هذا الشخص في عائلتك الذي يبدو ضيقا جدا؟"

لبعض الوقت، لم يفهم تشي يان ما يعنيه ذلك، ونظر إلى الجانب الآخر مرتبكا. أي شخص يعتقد أنه خجول، يعد بعدم إخبار الآخرين.

عندما أدرك تشي يان بعد ذلك، كانت النتيجة إخفاء لوه هان لمدة يومين لمعاقبته، تقارب لوه هان كثيرا حقا.

مرت مثل هذه الحياة الصغيرة في منتصف الضحك. حتى ذلك اليوم، لم يأت لوه هان إلى الفصل أو يرد على الهاتف.

اتصلت والدة لوه بعائلة لوه هان، وقالت إنه قاد سيارته إلى المدرسة في وقت مبكر جدا.

تشي يان لديه حدس سيء.

في اليوم التالي، لم يأت لوه هان بعد إلى الفصل. تفاوض تشي يان مع عائلة لوه. من أجل عدم التسبب في ضجة كبيرة، استعدت عائلة لوه لدعوة الشرطة الخاصة للعثور على لوه هان.

النظام، هل يمكنك أن تشعر أن هناك آلات أخرى تعمل في هذا العالم؟

شعر تشي يان بعدم الارتياح في قلبه، مشتبها في أن غزاة آخرين تسببوا في مشكلة لوهان أثناء قيامهم بمهام أخرى.

بعد كل شيء، إنه على بعد 5 نقاط فقط من مهمة النوايا الحسنة، وسيختفي الهدف عندما يكون مهما جدا. سيفكر أي شخص أكثر في الأمر.

[المضيف، يرجى ملاحظة أنه لا توجد آلات أخرى تعمل في هذا العالم. ]

...

عبس تشي يان، وعيناه تغرقان.

—— أن شخصا ما ضده فقط أو ضد لوه هان؟

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن