Episode 45

713 76 1
                                    

عندما كان فنغ يانغ فخورا، كان ون رو لا يزال مترددا.

أمرت والدة ون تشي يان بإرسال فنغ يانغاو. لم يستطع تشي يان القول إنه غير راغب، ولا يمكنه السير إلا خلف فنغ يانغاو بصوت مكتوم.

عند النزول إلى الطابق السفلي، اتخذ تشي يان، الذي تجاوز السرعة أخيرا، خطوتين للتسريع وتوقف أمام فنغ يانغاو، "من سمح لك بالمجيء!"

"هاه؟" رفع فنغ يانغ عينيه بفخر، ونظر إلى مظهره الغاضب دون ابتسامة: "هل أنت خائف من الطرد من التحدث إلى رئيسك في العمل؟"

هل من الممكن أن يأتي الرئيس إلى منزل شخص آخر على عجل؟ امتلأت حواجب تشي يان بالغضب: "سواء كان رئيسا أو زميلا، فمن الوقاحة القدوم إلى منزل شخص ما دون إشعار؟"

يبدو أنه لمس صافي أرباحك حقا. لا يزال فنغ يانغاو هو المظهر غير الرسمي، "ثم أعتذر لك؟"

لا، آمل فقط أن يبتعد الرئيس فنغ عني في المرة القادمة.

بمجرد سقوط الكلمات، استدار تشى يان وغادر دون مغادرة فنغ يانغاو بنظرة واحدة.

يتم استخدام كلمة "الرئيس فنغ". مظهر فنغ يانغ الضعيف أكثر إيجابية قليلا. سرعان ما يلحق بالركب ويقول: "أنا غاضب حقا؟"

لم يرد تشي يان، وسار إلى الأمام بمفرده.

هذا ليس منزلك. "هذا ليس منزلك". قال فنغ يانغاو فجأة، إن لهجته ليست سؤالا، بل بيانا.

كانت هذه الجملة هي التي أوقفت تشي يان. نظر إلى الوراء، وكانت العاصفة الوشيكة تختمر في عينيه الداكنتين. بقيت العيون التي لا قعر لها والباردة والمتجهلة على فنغ يانغاو، كما لو كانت تنتظره. باختصار، ربما دعه يذهب إلى أبعد من ذلك.

في انطباع فنغ يانغاو، كان تشي يان دائما نوعا من الفتيان الغامض وعديم الشخصية. طالما أنه راض عن عمله، فلا يوجد هدف كبير بشكل خاص ومن السهل تحقيقه. ومع ذلك، عند رؤية تشى يان، وضع فنغ يانغاو أفكاره السابقة جانبا تماما.

أين لا توجد شخصية؟

ربما كان فنغ يانغاو لا يزال محظوظا في زاوية من قلبه، لقد لمس النتيجة النهائية لهذا الصبي.

بموقف مستقيم، نظر فنغ يانغاو إلى تشي يان دون أن يتعثر وابتسم: "هذا هو منزل المرأة".

المرأة التي قالها تشي يان تعرف بالتأكيد من هي، ون رو.

ماذا تريد أن تقول في النهاية؟

"أريد أن أقول، أنت تفكر في منزل الآخرين كمنزلك الخاص، وأم الآخرين كأم لك، معتقدة أنه يمكنك إرضاء الآخرين والحصول على قلب جميل، كيف يمكنك ..."

توقفت غطرسة فنغ يانغ، ونمت بشرة تشى يان بشكل أعمق.

عند رؤية مظهر تشي يان، بدا فنغ يانغاو راضيا جدا. اتخذ خطوتين إلى الأمام، وتراجع رأسه قليلا، وانحنى إلى أذن تشي يان، وقال بهدوء: "تلك المرأة جيدة جدا بالنسبة لي ... مقارنة بفارسك الذي يحرس كل شيء بصمت، هل تفضل الملك الغني والقدير؟"

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن