بعد خمس سنوات، أصبحت Rongteng Technology بالفعل أكبر شركة مدرجة في البلاد، وأصبح فنغ يانغاو أيضا رجل أعمال ساخن.
فنغ يانغاو هو ابن السلحفاة الذهبية في قلوب جميع النساء اللواتي يرغبن في الزواج. لديه المال والسلطة، ورجل وسيم. إنه ليس أقل من الأمير دوق الذي حافظ على آدابه منذ الطفولة. لم يعترف مثل هذا الرجل أبدا بموضوع التواصل، ولا توجد ثرثرة. كم عدد النساء اللواتي بذلن قصارى جهدهن لإقامة علاقة مع فنغ يانغاو.
لكنني لا أعرف ما حدث. لم يأكل فنغ يانغاو تلك المجموعة الواحدة. إنه نفس النهار والليل. باستثناء الحاجة إلى إحضار رفيقة أنثى في حفلة عمل، لا توجد شخصية نسائية من حوله.
في هذا اليوم، كان فنغيانغ آو لا يزال ينزل من العمل كالمعتاد، وهنأ الموظفين الذين يحتاجون إلى العمل الإضافي، وبعد وداع دافئ للموظفين، قاد سيارته على طريق مستقيم. هذه هي الطريقة التي عد بها إلى المنزل، مألوفة جدا ومألوفة، المشهد فردي. فجأة، تم تشغيل الضوء الأحمر أمامه، لكن سيارته تحولت قليلا، وبدلا من العودة إلى المنزل، غير الاتجاه وابتعد.
توقفت السيارة أمام متجر حلويات راقي. نزل فنغيانغ بفخر من السيارة ودخل متجر الحلوى. بعد عشرين دقيقة، خرج حاملا علبة من الكعك، ثم صعد إلى الحافلة وعاد إلى المنزل.
الوجهة هي فيلا عادية من طابقين، واحدة من الفيلات في مسكن راقي على طول الساحل، وهذا هو منزل فنغيانغ الفخور.
منذ دخول الباب، تغيرت هالة فنغ يانغاو. لم تعد الأعصاب ضيقة، وتم خلع جميع الاحتياطات. غير حذائه، وكانت شفتاه مليئة بابتسامة دافئة، مما خفف من ملامحه الزاوية.
حمل فنغ يانغ الكعكة، وصعد بفخر إلى الطابق العلوي وجاء إلى باب الغرفة. بعد أن طرق الباب بلطف، فتح الباب.
لم يتغير الوضع في الداخل عن موعد مغادرته في الصباح. كانت الوجبات المتبقية هناك في الصباح لا تزال هناك، ولم تتحرك الوجبات التي أرسلها المساعد ظهرا. كان هناك رجل يجلس بصمت بجانب السرير، ويشعر بوصول فنغ يانغاو، ولم يتحرك على الإطلاق.
"لماذا لا تأكل؟" لم يحدث صوت فنغ يانغاو، بحزن شديد.
إلى متى ستبقيني هنا؟ طرح الطرف الآخر سؤالا آخر بدلا من الإجابة عليه.
اقترب فنغ يانغاو من الحركة وابتسم وقال: "انتظرني للحصول على هويتك الجديدة ..."
لقد مرت خمس سنوات، لم يتم ذلك بعد، هاه.
جعلت لهجة الخصم الساخرة وجه فنغ يانغاو منتفخا، وأخيرا، أدى الغضب غير الراغب إلى اندلاعه.
"لماذا لا تبقى هنا؟" أنا لست جيدا معك؟ أم أنك تفتقد شيئا ما؟" وضع الكعكة التي اشتراها بفرح على الطاولة، "لقد مات كيان!"
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...