Episode 22

821 74 0
                                    

"كان لدى شياو شنغ الكثير من الخبرة من الغموض حتى الوقت الحاضر." إذا كنت تعتمد فقط على كلمات فارغة، أخشى أنك ستكون قد قتلت."

نزلت اليد النحيلة تدريجيا، وتتدفق بين الصدر والبطن.

شعر بو يانغتشنغ أن أسفل بطنه كان ضيقا، وفجأة أمسك بيد تشي يانيو، مع شخير في حلقه.

"لا تريد أن تكون متعجرفا!"

"ماذا؟" هل يريد الجنرال معاقبتي؟"

لم يكن هناك أي أثر للوازع في لهجته. لم يتم سحب يد تشي يان، لكنه أمسك بيد بويانغ تشنغ.

تم تصغير بويانغ تشنغ، ولكن تم القبض عليه من قبل تشي يان.

"أنت......"

جنرال، هل يمكنك تخيل اللعنة؟

فجأة تغير الموضوع، تجمد بو يانغ للحظة، وكان هناك المزيد من الجدية في عيون تشى يان: "لقد قلت".

يشاع أن أرملة الجنرال زوجته مرارا وتكرارا هي لعنة، ناهيك عن أن الجنرال يقاتل في ساحة المعركة، وأن روحه تتحول إلى ظلم للانتقام. ومع ذلك، لأن الجنرال شخص عادل ومذكر، فإنه لا يستطيع الاقتراب، لذلك سيموت الناس من حوله واحدا تلو الآخر."

"كل الهراء!" شخر بويانغ تشنغ.

إنه هراء، إنه ليس هراء. أشار تشي ياني.

"كيف أقول؟"

نظر إليه بو يانغتشنغ، لكنه طلب منه أن يتكئ فجأة...

"يريد الجنرال أن يعرف أن الطالب الصغير سيحصل على بعض الفوائد..."

اتسعت عينا بو يانغتشنغ فجأة، وشعر باللمس الناعم على شفتيه بشكل لا يصدق. العطر الحلو الفريد الذي لا يبق على طرف أنفه. على الرغم من أنه كان عطرا، إلا أنه لم يشعر بالأنوثة على الإطلاق. بدلا من ذلك، سحرت روحا شريرة صغيرة.

لعق الشفاه الرقيقة لبعضها البعض بشكل رقيق، وأحيانا العض بخفة، وأحيانا احتوائها، مثل اللعب.

[تفضيل مضيف الذكور لتشي يان +5، التفضيل الحالي: 5]

"أنت--!" دفعه بعيدا بعنف، عبس بو يانغتشنغ، ونظر إلى تشي يان، وكان هناك تلميح من رودي على خده.

الجنرال، مو ياو يثق أيضا في الإمبراطور. تجاهل تشي يان استياء بويانغ تشنغ، وتحول للجلوس جانبا وسكب لنفسه كوبا من الشاي على مهل.

وثق بويانغ تشنغ في الإمبراطور كثيرا، وأدار رأسه بإخلاص.

لكن هل سيثق به الإمبراطور في أماكن أخرى؟ أوه، إنها مزحة.

عائلة تمتلك السلطة العسكرية لأجيال، لن يشكك فيها الإمبراطور إلا وتحترس منها.

"أنت..."

شياو شنغ متعب اليوم، أيها الجنرال، من فضلك عد. لعق تشي يان زاوية فمه دون النظر إليه: "إذا كان الجنرال يؤمن بي، فسيأتي مرة أخرى. إذا لم يصدق الجنرال، ما يحدث اليوم، ما لم يحدث اليوم سمعته أبدا."

جعل التسليم الذي لا يرحم للضيوف وجه بويانغ تشنغ يبدو باردا، لكن كلماته كانت غامضة ولا تصدق ولكنها كشفت عن تلميح من الخطر. أحنى بويانغ تشنغ رأسه، مفكرا في الأمر، وأنحنى يديه أخيرا.

بعد مغادرة بو يانغتشنغ، صمت المنزل.

كان تشي يان يشرب الشاي كما لو لم يظهر أي شخص آخر في الغرفة، فقط هو نفسه، يتذوق الشاي بهدوء.

لفترة طويلة، طفت نسيم، مما أدى إلى التخلص من الحرارة الجافة للغرفة.

اخرج وأعطني أخبار اليوم.

قفز رجل فجأة من شعاع الغرفة. تكشف البدلة السوداء عن شخصية الرجل القوية.

تعال بضحكة، الرجل ذو العيون الأرجوانية المتوهجة بالضوء الشرير يختلف عن الناس العاديين، أشبه بالشيطان.

هل أنت مهتم حقا بهذا الجنرال؟ تم رفع ذقن تشي يان بلطف، واقترب الرجل ببطء، وتوقف أخيرا على مسافة إصبع.

"لا علاقة له بك." رفع تشي يان حاجبيه وفتح يده بقسوة.

"لماذا لا علاقة لي، ولكن الجنرال وأنا منافسان..."

"منافس الحب؟" ضحك تشي يان: "إذا كنت منافس حب معه، فيجب أن أختاره".

"إنه أمر محزن." لم تكن ابتسامة الرجل على وجهه حزينة على الإطلاق.

بعد سماع الكلمات، رفع تشي يان حاجبيه قليلا وتجاهله.

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن