Episode 19

974 82 0
                                    

بو يانغتشنغ، الذي تجنب هذا الفناء الصاخب، لم يرغب أبدا في مقابلة مثل هذا الجمال الذي يصعب تمييزه بواسطة هذه البركة النائية.

فتح التلميذ قليلا، وشاهد تشي يان مندهشا بعد أن شعر ببصره، وعيناه متشابكتان، وبقي ساكنا.

لبعض الوقت، لم يتحدث بو يانغتشنغ، لكن تشي يان لم يستطع التحدث.

لفترة طويلة، بدا أنه كان على دراية بزلته، حيث تمسك بو يانغتشنغ بقبضتيه وسعل شفتيه، ثم بكى وقال: "تجرأ على سؤال الابن من هو؟"

لم يره بو يانغتشنغ من قبل، كيف يمكن أن يكون الضيف في الفناء الخلفي؟ خدم المنازل أكثر استحالة.

ضحك تشى يان واستقام خطوتين إلى الأمام، حيا باحترام.

"شياوشنغ هيهوان لو كيان، رأى الجنرال بويانغ."

"هيهوانلو؟" شعرت أنه مألوف بعض الشيء. اعتقد فجأة أن مدبرة المنزل أخبرت نفسه أن مغني هيهوانلو قد تمت دعوته للمساعدة في اللعبة. هل هذا هو؟

بالتفكير في هذا، فاجأ بو يانغتشنغ ونظر إلى الماضي ببعض الكفر. تسبب الشك الصريح في ضحكة تشي يان الواضحة.

"سيشاهده الجنرال مو مرة أخرى." Ge Ji ليس مكانا مناسبا، المكانة هي مجرد شخص مرافق."

أه، هذا هو الحال. شعرت أيضا أن أفكاري كانت مفاجئة جدا. كان وجه بويانغ تشنغ الحازم والوسيم محمرا، وابتسم بإحراج واستجاب.

المأدبة قادمة، الجنرال يخرج هكذا، وهو لا يخاف من المتاعب.

عندما تقدم تشي يان بهدوء مرة أخرى، وسأل عرضا.

"هناك مدبرة منزل." استرخى بويانغ تشنغ أيضا.

قال إنه جنرال، لكنه لم يكن جنرالا أبدا. القتال في الخارج، وتقاسم نفس المشقة مع الجنود من المستوى الأدنى، لا يوجد تمييز بين العالي والمنخفض.

"جنرال..." نادى تشي يان، وكانت ابتسامته الجميلة مثل ومضة في المقلاة. سمعت أن جميع زوجاتك السابقات توفين بسبب المرض؟

بالانتقال إلى الموضوع، جاءت الرياح الباردة مثل الصقيع وتجميد الغلاف الجوي المحيط ووقت التجمد.

عبس بو يانغتشنغ ونظر بشكل غير سار: "هذا ليس شيئا يجب أن تسأله".

شياو شنغ يسأل فقط.

كانت الابتسامة الحسية بين حاجبيها غير مرضية، مما جعل الناس يشعرون بالبرد قليلا، حتى أنهم سقطوا في الهاوية.

نظر إليه بو يانغتشنغ لفترة طويلة، وأخيرا نفض يديه خلف ظهره، بقصد رؤية الركاب: "الرياح مرتفعة، وتشيونغزي يرتدي فستانا رقيقا، أو يعود إلى المقصورة في وقت مبكر لتجنب البرد".

"هيهي..." فاضت ابتسامة ضبابية من فمي: "جنرال... هل تعتقد أنني سأصاب بنزلة برد؟"

حرك خطى بلطف، والمضي قدما وإلى الأمام مرة أخرى، واقفا بهدوء عندما تكون على بعد خطوتين من جانب الشاطئ العالي والكبير في بويانغ تشنغ.

"بارد أم لا..." كان هناك صوت رائع في أذني، ورائحة الطرف الآخر الفريدة باقية على طرف الأنف: "جنرال، هل تريد أن تجربني باردا أم لا؟"

"أنت......"

"اصمت-"

فجأة وصل تشي يان لتغطية فم بو يانغتشنغ، وابتسم في عينيه. كان أقصر قليلا ونظر ببطء، مائلا أقرب إلى بويانغ تشنغ، وشفاه تحومان حول أذنيه، وتنبعث منها حرارة.

"جنرال، لقد ماتت العديد من الزوجات، هل فكرت يوما في..." تومض العيون، تحدق بإحكام في عيون بويانغ تشنغ الداكنة: "جرب رجلا؟"

عندما سقطت الكلمات، رأيت أن بويانغ تشنغ قد انزعج في عينيه. أغلقه تشي يان عندما رآه، وسحب يده، وتراجع بصمت بضع خطوات لإبعاده.

عندما لم يكن بويانغ تشنغ غاضبا بعد، أحنى تشي يان رأسه باحترام وقوس يده: "ثمرة السماء باردة حقا، وشياو شنغ باردة بعض الشيء.

بعد الانتهاء من التحدث، استدار بو يانغتشنغ وغادر.

لم يجرؤ على إغضاب الجنرال، لكنه تجرأ على استفزاز بو يانغتشنغ. لأن تشي يان كان يعلم أنه مع مزاج بو يانغتشنغ، فإنه لن يأخذ رف الجنرال، ولن يستخدم حقوق الجنرال في المسائل الخاصة.

كانت هذه اللدغة هي التي جعلته متعجرفا جدا.

على الرغم من أن بويانغ تشنغ لم يتحدث، إلا أن تشي يان يعتقد أن بويانغ تشنغ سيأخذ زمام المبادرة للعثور عليه في غضون أيام قليلة.

بسبب الناس، هناك دائما مثل هذا الفضول.

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن