"يا معلم، هل أنت مستيقظ؟" 1
فتح تشي يان عينيه، وبدا صوت مفاجئ فجأة في أذنه.
بالنظر إلى لوح السرير الخشبي الصلب المنحوت، انفجر تشي يان في رأسه بألم يشبه الإبرة، مما تسبب في عبوسه وأخذ نفس عميق.
[المضيف، يرجى الحصول على خلفية هذه المهمة. ]
هذا ممر علوي. سافرت المضيفة، هي هوي، إلى خادمة رئيس الوزراء غير المواتية. قبل بضعة أيام، أمر الروح القدس ابنة رئيس الوزراء بالزواج من الجنرال بويانغ تشنغ. لكن زوجات بو يانغتشنغ السابقات توفين جميعهن في غضون شهر بعد زواجهن، وانتشرت لعنة.
أحب رئيس الوزراء الفتاة، لكنه لم يكن يضاهي صرخة الفتاة، لذلك وضع زوجة ابنه هي هوي في عرين النمر.
ومع ذلك، جذب هي هوي، الذي كان حكيما وحكيما وواثقا وفخورا، بويانغ تشنغ المستقيم، ودفئ قلبه البارد في معركة **** في ساحة المعركة، لذلك بعد تجربة معركة القوة الإمبريالية لقتل أعدائه، يتراجع الشعبان إلى الوادي الخفي ويعيشان حياة حرة.
ودور تشى يان هذه المرة هو وراء رئيس أكبر مبنى أزرق في بكين - الذكر الجميل الساحر تشى يان.
الآن هو الوقت الذي قرر فيه الإمبراطور للتو أن يكون رئيس الوزراء للزواج من الفتاة، ولم يلتق المالكون الذكور والإناث بعد، وهو مجرد رئيس خلفه.
تومض عينا تشي يان، وكالعادة، أخذ ابتسامة سحرت جميع الكائنات ونظر إلى النادل الصغير الذي كان على وشك انتظار تنظيفه.
ما رأيك أيها الأحمق الصغير. في الماضي، أخذ الحجاب الدافئ والرطب من يده: "أخبرني، هل هناك أي قائمة كبيرة في المبنى مؤخرا؟"
أحنى النادل الصغير رأسه فجأة، واحمقى وهمس، "لا، لا يوجد ضيوف قادمون ..."
"هاه؟" يبدو الذيل الكسول والمزعج مثيرا: "حقا؟"
"حقا--" لم ينته النادل الصغير من الحديث، وفجأة بدا وكأنه يتذكر شيئا: "آه، نعم! قبل بضعة أيام، أرسل القصر العام شخصا لنشر الكلمة، وطلب من مغني المبنى جي جي الذهاب إلى القصر العام غدا للمساعدة.
"غدا؟" مسح الخدين بلا مبالاة مثل البيض المقشر: "اختر شخصا جيدا، لا ترتكب أي أخطاء".
لا، إنها الأخت نينغ يوان هذه المرة.
"قصر الجنرال ليس أفضل من الآخرين..." أظهر صوت تشي يان بعض الجدية. أومأ وأرسل النادل: "انزل وتحدث، وسأذهب معا غدا".
"......نعم."
*
هذه هي المرة الأولى التي يمرر فيها قصر الجنرال جي جي.
الحلق الجميل هو طائرة ورقية تخثر لا بد منها.
لا أحد يعرف في العاصمة، هناك أشياء جيدة في مبنى هيهوان: غناء فتاة نينغ يوان ناعم وجميل، ولا يوجد شعب قديم قبل رقصة فتاة ليانتشوان. باختصار، إن خير مبنى هيهوان في كل مكان، لا يستطيع الأشخاص الذين يذهبون للزيارة في كثير من الأحيان معرفة ذلك.
يتمركز الجنرال على الحدود، وهذا القصر في بكين يشبه المنزل الفارغ. هذا النصر والعودة إلى كوريا الشمالية، بطبيعة الحال يلائم الضيوف. ما كان ينبغي أن يسمع الجنرال أبدا عن نينغشيا. المغنية جي المدعوة هذه المرة تخشى سماع ما يقوله الناس.
أثناء جلوسه على كرسي سيدان نينغيان، قام تشي يان بتحريك اليشم الأبيض في يده، مع تعبير باهت على وجهه.
"لماذا السيد سعيد جدا؟" سكب نينغ كيو كوبا من الشاي الدافئ ومرره. بعد أن أخذها، عجن كتفه بلطف.
أوه؟ كيف يكون السيد بن سعيدا؟"
سيد، إذا لم تقل ذلك، فإن نينغ شوان يراه أيضا. بشخير، رفع نينغ شوان رأسه ونظر إلى تشى يان ببشرة رودي.
كان الرجل الذي أمامه جميلا جدا، يختنق جدا.
لو كان امرأة... لما كانت هناك نساء أكثر جمالا في ذلك اليوم.
كان وجه نينغ طائرة ورقية مغطى بهوس، وأصبح ضغط أصابعه على كتفيه أكثر نعومة.
وفي الثانية التالية، أزيلت تشي يان يدها بعيدا.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...