أرسل المتفرجون جميعا هديرا من القلب، والذي كان هدير الوحش المنخفض الذي يحوم بين حناجره.
كانت جوانا خائفة. انتقلت بهدوء إلى بير تاكر. على الرغم من أنها لم تعجبها هذا الرجل مع دب على ظهره، إذا تمكن من البقاء على قيد الحياة هنا إذا انتظر جيدا، فيجب القبض عليه بغض النظر عن أي شيء!
كانت رؤية الشخص الذي يحبونه خائفا، على الرغم من أن شيونغ توك كان أيضا معارضا جدا لتصريحات جوانا الآن، إلا أنه كان لا يزال يقف أمام جوانا.
"شيونغ تاكر..." نظر إليه يانغ سي هكذا، وشعر بمزيد من الحزن. لقد نشأوا معا، وحتى أنه انغمس في الأنثى لكزة ثقبه الميت هكذا.
"يانغ سي!" يبدو أن شيونغ توك ينقذ هذه الصداقة. أنا آسف، أنا آسف حقا. إنها لا تعرف أي شيء، إنها غير مقصودة... من فضلك سامحني!"
"غير مقصود؟" هل يمكن للمرء أن يغفر له جملة واحدة غير مقصودة!" تم تحفيز يانغ سي وصرخ: "مات أخي بسبب عشيرة القرد، والآن أشعر بالإذلال من قبل عشيرة القرد. هل تعتقد أن هذا يستحق المغفرة!"
بعد الحديث، مسح يانغ سي الدموع وتحول إلى الخروج من الحشد.
لم يتم ضمان بعض القبائل له، وتبعتها؛ نظرت بقية القبائل إلى جوانا خلف بير تاكر.
ليس لديهم أي آراء حول بير تاكر. من البداية إلى النهاية، الشيء الوحيد الذي فعله بير تاكر هو على الأرجح ترك هذه الأنثى...
سمعت جوانا شيئا منها أيضا، وحافظت على شفتيها، ولم تستطع تحمله. ربما كان هناك صوت في قلبها جعلها تعتذر، ولكن بيئة الحياة في القرن الحادي والعشرين جعلت جوانا تنظر بخفض إلى هذا النوع من الأشخاص الذين تم احتجازهم في راحة يدها.
شيء واحد صحيح، يانغ سي أنثى تفضلها قبيلة نانشان. قال الشيوخ ذات مرة رسميا إنه طالما أن يانغ سي غير راغب في العثور على ذكر مفضل، فإن قبائل نانشان ستطعم يانغ سي لأجيال.
عندما خرج شي أنغ وهو يحمل تشي يان، اصطدم يانغ سي الذي هرب باكيا. اتصل تشي يان على عجل يانغ سي، ولكن تم تجاهله وتجاوزه.
"لماذا بكى يانغ سي..."
"حسنا."
تومض عينا شيانغ ضوءا مختلفا، ونظر إلى ظهر يانغ سي، عاجزا عن الكلام.
لم يكن تشي يان بحاجة إلى التفكير كثيرا لمعرفة أن البطلة يجب أن تكون قد ماتت، ولكن البكاء لشخص حيوي مثل يانغ سي جعله غير مرتاح حقا.
أمسك شي أنغ بتشي يان وسار إلى هناك. بعد فترة من الوقت، رأى بير تاكر وجوانا محاطين بالعفاريت.
"كيف يسير هذا؟"
رن صوت شي أنغ العميق والمهيب من الحشد، ورأته العفاريت قادما، وبطبيعة الحال تركت الطريق.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...