Episode 83

463 46 0
                                    

في أيام الفرح العظيم، تكون وجوه العريس والعروس سوداء وباردة، فهل هذه المسألة العائلية ناجحة أم لا؟

يعلم الشيطان كل شيء صعودا وهبوطا بعناية، خوفا من حدوث خطأ ما، لا تعلم السيد أن يكون حقيبة تثقيب.

عظام البناء المبطنة بالبدلة السوداء والحمراء أكثر وسامة، والمظهر الوسيم في الماضي أكثر استبداادا. على طول الطريق إلى كشك العرض، دفعوا الباب.

لم يكن زان نيشانغ قد ارتدى فستان زفاف بعد، جالسا هناك بوجه بارد، مليء بالتردد، عندما رأى عظام المبنى قادمة، كان كسولا جدا لإعطاء الصدقات.

اقترب لو غوكسيو من الطاولة، ومد يده وأثار بلطف فستان الزفاف الباهظ الثمن، وسخر، "لماذا، غير سعيد؟"

أصبح وجه زان نيشانغ أكثر برودة، "أنت حقا متنمر، افعل بعض الأشياء القسرية!"

"لا يهم." لم تهتم لو غوكسيو بكلماتها الشريرة. اليوم يمكنني إعداد هدية لك. إذا وصلت قبل وقت ميمون، سترى الهدية. إذا لم تأت، فلن تراه أبدا."

بعد التحدث، ترك لو غوكسيو فستان الزفاف، وأدار سواعده وابتعد.

ارتجف زان نيسانغ بغضب في المنزل. عندما فكر في لو غوكسيو، كان هناك أثر للشك على وجهه.

نظرت لينغ يان إلى فستان الزفاف، وأظهرت ملابسها، وأخيرا وقفت، وهي تمشي مثل فستان الزفاف.

...

ليست هناك حاجة للزواج وبعض الأمور المملة، لم يتبق الكثير من الوقت لهذا الزواج. في الماضي، كانت البوابة القاتمة مرتبطة بالزهور الحمراء والغزل الأحمر، وتم قطع الكلمات السعيدة الرائعة ولصقها على أبواب ونوافذ كل أسرة.

عندما وصل تشي يان، كان لا يزال سعيدا جدا. في مواجهة شيطان جديد، مقارنة بما كان لديه عندما جاء لأول مرة، قدم تشي يان نظرة صادقة من الفرح في العرض.

وفي اللحظة التي دخل فيها الكنيسة السحرية، كان هناك تقرير عن الحرس المظلم إلى لو غوكسيو.

بعد مصافحة يده وهو يلعب باليشم، ظل لو غوكسيو صامتا لفترة طويلة قبل التلويح بيده للسماح للحارس المظلم بالنزول.

تشي يان هو حادث في حياته المخطط لها. هذا الشخص الذي كان يجب أن يموت تحت يديه، لا يزال بإمكانه العيش حتى الوقت الحاضر...

وأنا...

غير متأكد مما كان يعتقده في قلبه، ضغط لو غوكسيو على جبينه، غير راغب في التفكير في هذه الأشياء.

جلس تشي يان في الصندوق الذي أخذته إليه الخادمة، وقال إنه عندما وصل جي جي، سيأتي ويدعوه. لم يحب تشي يان التجول، لذلك أخذ استراحة في المنزل. كان هناك كعك وشاي. ما الذي يمكن أن يكون أكثر سعادة من هذا؟ من؟

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن