Episode 73(End)

695 59 0
                                    

كان صوت تشي يان مرتفعا جدا، على الأقل تمكنت العفاريت المحيطة، بما في ذلك العفاريت النابضة بالحياة، من سماعه.

تم صد جوانا، التي كانت حزينة لأنها لم تستطع إغواء شيانغ، بوضوح شديد، ناهيك عن أن أنثى شيانغ كانت مليئة بالغضب لبعض الوقت. أصبح وجهها شرسا فجأة، وتألقت عيناها.

"لماذا تريدني أن أغادر؟" لماذا؟ لا يمكنني التعود علي؟ لا يمكنك التعود علي!"

تحولت عيون تشي يان المختنقتان إلى اللون الأحمر، وكانت الدموع تتحول، لكنه لم يسمح لها بالسقوط عن طريق تمسك أسنانه. بدلا من ذلك، تحدث إلى جوانا بقوة أكبر وقال: "أنت أناني ولا تهتم بمشاعر أي شخص من أجل مصلحتك الخاصة. لقد فعل شيونغ توك الكثير من أجلك، فأنت لا تقدر ذلك، وتتظاهر بأنه لا علاقة لك، مما يدل على مدى شراسة قلبك!"

أنت لا تحب بير تاكر، لكنك تتعثر على بير تاكر لمصلحتك الخاصة، لكنك تفكر في شيانغ. لقد حاولت إغواء الذكور الذين لديهم بالفعل شركاء، وهو ما ينتهك قواعد أي قبيلة!"

اليوم، ستتسلق جميع الإناث الجبل بمفردهن. هذا ليس جدارا حادا، ولكنه طريق جبلي سويه أسلافهم بالأرض. إنه أكثر أمانا من ذلك المكان الخطير. أنت فقط، تاكر بلا تحمل، دعه يحملك ويحمل أمتعتك، مما يتسبب في إصابته الآن. إذا كان السم غير واضح، فلن يتمكن حتى من المشي في المستقبل! لا يزال بإمكانك الوقوف هنا، بغض النظر عن أي شيء!

القبيلة التي كنت فيها من قبل، لم أستطع قول هذا لأنني كنت خجولا. لكن الآن، لا يمكنني السماح لك بتدمير قبيلة أخرى! قبيلة نانشان هي منزلي، ولدي الحق في حمايتها وحمايتها في كل عفاريت!"

لذا، من فضلك اترك قبيلة نانشان!

يبدو أن كلمات تشي يان تقع في وسط الجميع.

لبعض الوقت، كان الغراب صامتا.

قال تشي يان إن الجميع يعرف الحقيقة.

جوانا إنها ليست منظمة أورك، وكل ما تفعله لا لزوم له بالنسبة للأوريك. بنفس الطريقة، تحتقر جوانا نمط حياة الأورك في عينيها. إنها تضع نفسها في الموقف الأكثر شرفا. حتى في العالم الذي تهيمن عليه العفاريت، لا تزال جوانا تعتقد أنها إنسان في قمة السلسلة الغذائية.

من المؤسف أنها كانت مخطئة. أي شخص هنا أفضل منها.

لم تستطع جوانا أن تغضب، وخزت تشي يان أفكارها الداخلية، وتحدثت دون تحفظ، مما جعلها مجهولة الهوية للغاية، وكان وجهها أبيض وأحمر، وأشارت إلى تشي يان، لكنها دعمتني. لا يمكن قول أي دحض.

[تفضيل باوزير لتشى يان +20، التفضيل الحالي: 95]

[تفضيل يانغشي لتشي يان +30، التفضيل الحالي: 100]

[تهانينا للمضيف على مداهمة أحد الأبطال الذكور بنجاح. لم يتبق سوى بطل ذكر واحد دون جدوى. ]

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن