Episode 24

779 67 3
                                    

في اليوم الثالث من عودة بويانغ تشنغ إلى الأسرة، افتدى صبيا صغيرا من منزل كبير في هيهوان، والذي كان معروفا على نطاق واسع في بكين وتسبب في ضجة كبيرة.

تم قبول تشي يان، الجاني في الحادث، رسميا في قصر الجنرال.

شرب الشاي الساخن على مهل، استمتع تشي يان بالكتب باستخفاف. فيما يتعلق به، أعد بو يانغتشنغ أقرب حجرة لتشي يان إلى دراسته، مستدعيا تفضيله.

لا يعرف الغرباء هوية تشي يان الحقيقية، ولن يهينوا سوى الشخص الساحر الصغير هيهوالو، حتى يطغى على الجنرال الذي انزعج للتو.

تجاهل تشي يان الشائعات، ولكن لم يكن الإمبراطور ورئيس الوزراء والأشخاص هم الذين كانوا يحرقون رأسه، ولكن بويانغ تشنغ هو الذي كان يتجه ذهابا وإيابا في منزله.

ماذا تعني ****؟ -

استمرارا لقراءة الكتاب، قال تشي يان بصمت: "ابتعد عن الجنرال".

"ماذا؟" ولد بويانغ تشنغ بغضب: "أنت تريده! كيف يمكنني تدمير الجيل الحكيم من عائلة بويانغ مرة واحدة؟"

[المضيف الذكر لديه رأي جيد في تشى يان-10، التفضيل الحالي: -5]

لم يكن تشي يان في عجلة من أمره، لكنه اختنق: "إذا مت حقا سيدة أخرى، فإن ذلك سيدمر سمعة بويانغ".

يقال إن بويانغ تشنغ ليس لديه ما يقوله.

عند الذهاب إلى القصر غدا، يجب على الجنرال أن يقول ما قلته، حتى يتمكن الإمبراطور من الاسترخاء وترك الزواج.

"بغض النظر عن الطريقة التي يطلب بها الإمبراطور غدا، عليك أن تقول إننا أصدقاء قدامى، وقد كنا نتوق إلى بعضنا البعض، ولا يمكننا الاعتراف بذلك بسبب التأخير في الأمور العلمانية والرسمية."

"سأل الإمبراطور المزيد، يمكنك إلقاء اللوم على الأشياء التافهة على رأسي، وقلت إنني سمعت أنك ستحصل على زوجة مرة أخرى، وأشعر بعدم الرغبة والاستياء ..."

"علاوة على ذلك، سيلعب الجيش معي..."

مسرحية حقيقية.

لم يلاحظ بويانغ تشنغ بعد، وقال فقط: "ما هي المسرحية؟"

وضع تشي يان الكتاب في يده، ووقف وسار نحو بويانغ تشنغ بخطوة خفيفة. أثناء المشي، انزلق الرداء، وكشف عن شخصية نحيلة ونحيلة.

ماذا تفعل؟ "ماذا تفعل!" شد وجه بو يانغتشنغ، مع تلميح من الاحمرار.

لم يضحك تشي يان، لكنه اقترب بهدوء. قبل أن يهدأ بويانغ تشنغ، شبس يديه كتفيه السخيين.

"أنت-!" حاول بو يانغتشنغ دفعه بعيدا بموجة من يده، لكنه لمس الجلد الناعم ليديه، مما جعله مغريا بعض الشيء.

دون إعطاء بويانغ تشنغ أي فرصة، انحنى تشي يان وانتقدها على شفتيه.

على الرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التي يقبل فيها، إلا أن بو يانغتشنغ كان في حيرة أكبر. نظر إلى تشي يان واصطدم بالعيون المبتسمة للطرف الآخر.

"حسنا......"

تذمر تشي يان.

ضرب تشى يان، الذي أراد القيادة لمسافات طويلة مباشرة، أسنان هاو، وأخذ تشى يان نفسا عميقا.

"إنه غير مفهوم حقا...""

"غير مستقر؟" سحب جسده البارد، كرر بويانغ تشنغ: "ماذا تريد أن تفعل؟"

الجنرال ليس لديه زوجة وينظف نفسه. هل صحيح أنه ليست هناك حاجة..." ابتلع صوت أجش، إلى جانب مظهر تشي يان المغري، سال لعابه.

جعلت كلمات تشي يان الصريحة وجه بو يانغ تشنغ العنيد أحمر الخدود. تراجع خطوتين وأراد أن ينأى بنفسه عن تشى يان، لكن تشى يان تقدم بخطوتين. على مضض، تراجع بويانغ تشنغ، وتبعه تشي يان مرة أخرى...

شعر تشى يان بالضحك فقط. في هذا الوقت، كان بو يانغتشنغ مثل الجنرال الذي قاتل في ساحة المعركة. من الواضح أنه كان عالما خجولا ذو وجه أبيض. بالنظر إلى صورته، بدأ تشي يان يشعر بأنه عاجل للغاية...

تراجع بو يانغتشنغ وتعثر وسقط على الأريكة الصلبة. عندما رأى أن تشي يان لم يتوقف، جاء بشكل أسرع ولم يستطع إلا أن يصرخ، "توقف! لا تتقدم مرة أخرى!"

"الجمهور لم يأت بعد." كيف يمكن أن تتوقف المسرحية؟"

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن