Episode 85

458 51 0
                                    

كانت النتيجة مليئة بالثقة في الأصل لتربية الأقارب، وكانت وجبة مخنوقة، ولكن الزواج ليس له مكان على الإطلاق.

العارض بالتأكيد ليس سعيدا، وحتى استاء من تشي تشيانشينغ في قلبه.

بعد فترة وجيزة من عودته إلى المنزل، كان زان روداي يحمل الشاي والوجبات الخفيفة للاستفسار عن الأخبار.

أخبر العارض زان روداي بكل شيء في عائلة تشي. عندما رأت أن نيران الأمل في عينيها قد انطفأت، همست العارضة: "رو داي، لا تثبط عزيمتك، أليس علينا أن نكون طفل عائلة تشي؟ أبي يساعدك مرة أخرى في العثور على شخص جيد!"

أبي، كيف يمكنك نسيان شيء بهذه السرعة؟ أخرجت زان روداي منديلا مطرزا بتلات ومسح دموعها. "أحببت الأخ كيان منذ الطفولة." إنه لا يريد الزواج مني. أنا لا ألومه... ...لكن كيف يمكنني التوفيق فقط بسبب وضعي كفتاة؟"

عندما سقطت الكلمات، صفق العارض يديه فجأة وابث، قائلا: "إذا كان ذلك فقط بسبب هوية الفتاة، ففي غضون أيام قليلة، سيتقدم أبي بطلب لعقد اجتماع للشيطان، وسيعرض أنساب الفتاة العكسية في نيكسيان، ولن تضطر إلى الزواج منك صبي عائلة تشي بطاعة. هذا هو أفضل ما في العالمين!"

عيون زان روداي الدموع خافتة: "أبي يريد أن يذكرني كزوجة ابن؟"

"لم يعد زان نيشانغ أحد أفراد عائلتي، بل أنت بطبيعة الحال زوجة ابن."

"أبي..." انتقل زان روداي للنظر إلى مالك العارض: "ليس لدى الابنة أي فكرة أنها ستبذل قصارى جهدها لحماية العارض في المستقبل!"

تومض السخرية في العينين، وتظهر الملابس، وتظهر الملابس، وأخيرا زوجة ابن ... وأنت، ما هذا؟

كانت الإجراءات الرئيسية للعارضين أنيقة، وفي غضون أيام قليلة، تلقت كل عائلة دعوة من مؤتمر الشيطان. عندما فكروا في ما حدث في الأيام الأخيرة، اعتقدوا أن العارضين يرغبون في إعطائك تفسيرا وتمت دعوتهم.

سمع تشي يان بطبيعة الحال عن مؤتمر تومو في الغرفة، لكنه لم يتوقع أن يبدأه العارض.

على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان مؤتمر الشياطين هذا هو الآخر، إلا أنه تقرر أن تشي يان يحتاج إلى أن يكون حاضرا سواء كان كذلك أم لا.

في اليوم السابق لمؤتمر المذبحة، خرج تشي يان أخيرا من "بيته الأسود الصغير".

سيدة. كان تشي سعيدا بسعادة، ممسكا بيد تشي يان وتركه، وكانت كل الكلمات في فمه جيدة بالنسبة له.

هز تشى يان السيدة. عادت يد تشي وقالت: "أمي، لا تقلقي، أنا بخير."

سيدة. مداعبة تشي وجه تشي يان ودموعه ودورانه، "أنتم جميعا نحيفون ..."

أمي، لن أتمكن من القيام بمثل هذه الأشياء في المستقبل، كن مطمئنا!

"يا فتى غبي من الأفضل التحدث!" سخر تشى تشيانشينغ على الجانب. في المرة القادمة التي تغلق فيها نفسك في المنزل، سأشعل النار في الخارج لمعرفة ما إذا كنت ستخرج أم لا!

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن