Episode 97

445 47 0
                                    

ملأ تشى يان وكانغ تو الزيت في خزان الوقود الأعمق، والذي كان أيضا الأقرب إلى الكوخ. في الوقت الحالي، فكر تشي يان في عدم الركض على عجل، ولكن عدم التصرف باستخفاف. كان متأكدا من أنه طالما استدار هو وكانغ تو وركضا، فإن الأشياء في الداخل ستخرج بسرعة وتمزقها.

عاد يانغ دو إلى السيارة، واستدار، ووجد أن تشي يان وكانغ تو كانا لا يزالان هناك، وفكرا في هذا المستوى، كان عليهما النزول للمساعدة، إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك، فإنهم يقاتلون، وجميعهم أولاد بدماء الدم، يا له من شيء فظيع!

"لا تأتي!" عد إلى السيارة!" استهدف يو غوانغ يانغ دوي لينزل، وصرخ تشي يان بسرعة عليه: "قيادة!"

اتسعت عيون يانغ دو: "لا! كيف يمكنني رميك!"

عبس تشي يان وصرخ: "أ أسرع! سأكون أنا وكانغ تو بخير!"

زمجر جيانغ داتشنغ وكان على وشك النزول: "مستحيل! كيف يمكن أن تكون لاوزي سلحفاة!"

"داتشنغ!" كانت نغمة تشي يان باردة: "ثق بي، اذهب إلى المدينة أمامنا لانتظارنا!"

كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها تشي يان بمثل هذا الصوت. أخذ يانغ دو بعض الأنفاس العميقة ونظر إلى شياو تيان القلق وسو كانكان المرتجف، بالإضافة إلى صعود التنين المعقد في عينيه. أخيرا قرر بعزم. في نفس واحد.

"قيادة!"

"قائد الفريق!"

"لوم يانغ..."

"لا يمكن القيام بذلك!"

جميع الأصوات الثلاثة مليئة بالمقاومة، ولا يريدون التخلي عن رفاقهم.

ألقى يانغ دو سكينه الطويل وعدة بنادق على الأرض واستدار: "قيادة، دعنا نذهب إلى المدينة أمامهم لانتظارهم". بعد توقف مؤقت، كان هناك هزة طفيفة في صوته: "يجب أن نصدقهم ... لا يمكننا الانتظار مدى الحياة في تلك المدينة."

شياوتيان وجيانغ داتشنغ ولونغ شنغ جميعهم صامتون، وقائدهم خائف أيضا ...

في هذه اللحظة، كان سو كانكان مليئا بالخوف وبدا صوت يرتجف.

نعم، نعم، شياوكانغ رائع، دعنا نذهب أولا!

عندما سقطت الكلمات، شخر جيانغ داتشنغ ببرود، ونظر لونغ شنغ إلى سو كانكان بكاتمة، والتفت إلى منطقة النوم.

كل ما يمكنهم فعله الآن هو الإيمان بتشي يان وكانغ تو ... لا أحد يريد أن يموت في مثل هذا المكان. كل شخص لديه أمل وأحلام. يانغ دو هو القبطان، وهو يعرف بالضبط ما يجب القيام به.

تم دفع السيارة بعيدا، تاركة أثرا من العادم.

شعر تشي يان بالارتياح، ونظر إلى كانغ تو، وقال بهدوء: "أنا آسف، لقد أوصلتك إلى الخطر".

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن