"أنا أعاني." كانت كلمات مانكسي مثيرة للسخرية.
عرف تشي يان أنه كان يتحدث عن نفسه، وقام بلوي قدمه لأنه هرب، ولا يزال يؤلم هكذا.
انسحب الوعي المنغمس في دوامة عيون الآخر فجأة، ونظر إلى الثعبان الغريب أمامه، مهتزا مثل المنخل.
"أنت، من أنت..."
"دائنك..." كان صوت مانغهي المنخفض مليئا بالإغراء، "لذلك بدون إذني، من الأفضل ألا تتأذى".
بعد أن انتهى من التحدث، أخذ تشي يان وسار نحو اتجاه القبيلة.
خفض تشي يان رأسه وحاول قمع الارتعاش من القلب، فأ أجاب: "أنت، أنت لست دائني ..."
أوه؟ كن جريئا." لم تتوقف مانغشي عن المضي قدما، ولكنها ظهرت بعنف الأنثى الصغيرة بين ذراعيها. بعد سماع صرخاته المروعة، ابتسمت بارتياح، "أنت تدحض نهايتي. لا أريد أن أعرف، إناثي الصغيرة الجميلة."
كان تشي يان خائفا جدا من التحدث، ولم يجرؤ على الانحناء بين ذراعيه، لذلك حاول الحفاظ على مسافة له وعدم السماح لفريقه بالالتصاق به، لكن مانغشي أمسك بذراعه الطويلة قليلا. مغلق، اصطدم بصدر مانغشي القوي.
[يتمتع يانغشي بإيجابية لتشي يان +5، التفضيل الحالي: 35]
النموذج الأولي لمانغشي هو أناكوندا. بالمقارنة مع الثعبان الجبلي والبيثون الأصلي الشائع، تبدو الأناكوندا أكثر جمالا ولها طابع أكثر دهاء.
لن تنضم أي عائلة ثعبان إلى القبيلة، لأنهم يشعرون أن الوحدة هي الأكثر راحة. لا تحتاج الفريسة التي تم القبض عليها إلى المشاركة أو الاستماع إلى أوامر الآخرين. هذا النوع من الحياة جميل. ومع ذلك، فإن مانغشي استثناء. بالمقارنة مع حياته الحرة، فإنه يتابع فريقا لا مثيل له، وفريقا مخيفا ومخينا في جميع أنحاء العالم.
كان الانضمام إلى قبيلة نانشان حادثا تماما. أقنعته ذكورة الموضة. كان محظوظا بالعمل مع الناس في القبيلة عدة مرات ووجد أن سلوك الجميع كان جيدا. لذلك عندما دعاه شيانغ، انضم إلى قبيلة نانشان.
كان مانغشي أول شخص يكتشف أن تشى يان سقط على حافة الماء. أناكوندا أكثر دراية برائحة الماء من أي نوع آخر. عندما يتم مخدر مصدر المياه القريب برائحة الأنواع الأخرى، يمكنه دائما العثور عليه أولا.
لهذا السبب قال إنه دائن تشي يان.
عند العودة إلى قبيلة نانشان، كانت الظهيرة المستقيمة. تشرق الشمس الحمراء وتبهر في الأعلى. +
الغابة كبيرة جدا لدرجة أن لور وشيون اتبعا الطريق الخطأ وعادا دون نجاح. عندما كانوا منبوذين، عاد مانغشي وهو يحمل تشي يان.
"مانكسي! أنثى صغيرة!"
صرخ لو بفرح وركض بسرعة.
عند رؤية هذا، تبعتها شي أنغ أيضا، وعندما رأى الاحمرار على قدميها الصغيرتين، تغير وجهها: "ماذا يحدث؟"
الأنثى الصغيرة ليست جيدة، لقد ركضت ولفت قدميها. قالت مانشي باستخفاف: "هل لديك أي آراء حول ذهاب الأنثى الصغيرة إلي؟"
"لماذا تذهب إليك؟" كانت لور أول من يتردد، لأن لور شعرت أن الأنثى الصغيرة تحب نفسها أكثر من مانغهي وكان عليها الذهاب للصيد مع نفسها الآن!
مانكسي، على الرغم من أننا صنعنا الأنثى الصغيرة التي اكتشفناها معا، إلا أنني لا أسمح لك بالاحتكار هكذا! كما أعرب شي أنغ عن رفضه.
نظر مانشي إلى الاثنين بدهشة، وقال: "هل تريد الشجار كما كان من قبل؟ ادفع الأنثى الصغيرة بعيدا؟"
كان شيانغ ولوير عاجزين عن الكلام لفترة من الوقت، لكن الجمود رفض الاستسلام.
كان الألم في الكاحل سيئا للغاية لدرجة أن تشى يان يومض قليلا، وانحنت رموشه السميكة والطويلة قوسا رائعا. "هذا، من فضلك خذلني..."
"أوقفوا الجمود، أعطه لي أولا."
قبل أن ينهي تشي يان خطابه، قاطعه صوت بارد آخر.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...