Episode 69

668 60 2
                                    

[تفضيل باو زي لتشي يان +10، التفضيل الحالي: 50]

بعد التقبيل والارتباك، لا تزال محاباة باو زي آخذة في الارتفاع.

فجأة، كان هناك شخص آخر في الغرفة. فتح تشي يان عينيه ودفع بوز بخجل بعيدا.

تراجع باو زي، وسقطت عيناه الناعمتان على وجهه الأحمر، وظهرت ابتسامة في عينيه.

نعم، هناك آخرون..."

لا يهم، إنها لا تحسب.

"..."

ابتسم باو زي مرة أخرى في قلبه، ووصف العشيقة في كل مرة بأنها غريبة، سواء كانت من النوع أو غير بشرية ... بدأ تشي يان يتعاطف مع العشيقة.

نظرت تشي يان بعناية إلى جوانا القاسية على السرير الحجري، ودافعت عن شفتيها، وتشابك تعبيرها في فمها: "هل تريد التخلي عنها ... تبدو غير مريحة ..."

أليست خائفة من أخذي بعيدا؟ قاطعه باو زي وسأله.

تجمدت الأنثى الصغيرة لفترة من الوقت، وتحول خديها الورديان بالفعل إلى قرمزيين، كما لو أنها ستنضج بحلول الثانية التالية.

"لا، لا تخف..." أظهر صوت روينو القليل من الحزم، "قال يانغ سي... يجب أن أكون واثقا، يجب أن أكون واثقا، فقط..."

لكنك ما زلت تتحدث وتخجل.

أنا، أنا، سأبذل قصارى جهدي لعدم التأتأة والأحمر الخدود!

رفع باو زي حاجبيه قليلا، وكشف عن مزاجه الرائع في الوقت الحالي.

الأنثى الصغيرة لطيفة حقا، لطيفة جدا، لطيفة جدا بحيث لا يمكن التخلي عنها.

[باو زي يفضل تشي يان +5، التفضيل الحالي: 55]

على الرغم من أن تشي يان قالت ذلك، إلا أن باوز لم تخفف جوانا بعد، ولكنها أزالت الجلد الذي أغلق فمها.

يبدو أن جوانا، التي لم يكن لديها **** على فمها، أصيبت بمشهد الآن، ونسيت التحدث في حالة ذهول. تجاهلها باو زي، لكنه سار أمام قطرها، وأدارها دون أي رحمة، ثم بدأ في خلع فستان نادرا ما كان قماشا.

بدت جوانا خائفة، وصرخت عندما تعرض ظهرها للهواء، وشعرت بالبرد.

دعني أذهب! أنت تنتهك القانون! دعني أذهب--!"

من الأفضل التفكير في الخطاب المستخدم لخنقنا. يشبه صوت باو زي غير المبال الجليد البارد الذي يسقط مع الثلج في يوم الشتاء، ويجمد الناس في العظام.

"أي هراء!" اشرح ماذا؟ دعني أذهب!"

كان صوت جوانا الصراخ قاسيا بشكل خاص، وعبست باو زي، وخلعت ملابسها بسرعة أكبر. هذا فستان حريري حريري. إنها علامة تجارية مشهورة في القرن الحادي والعشرين. لكن باو زي فعل سوء فهم لدرجة أنه أراد فقط دراسة النسيج.

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن