غادر تشي يان كنيسة الشيطان في الصباح الباكر من اليوم الثاني، ولم يعد لو غوكسيو يعرف إلى أين يذهب، ولكن بالنسبة لتشي يان، كان زميلا صغيرا محبوبا جدا.
لذلك لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الطيبين في هذه القارة! جلس تشي يان على مقعد حجري صغير في فناء منزله وتناول الشاي الدافئ أثناء تناول الطعام عاليا.
"سيد شاب." كان الصبي الصغير على الجانب غير معقول. أين كنت في الأيام الثلاثة الماضية؟ لم أتمكن من العثور عليك. كانت لحية الرجل العجوز مستاءة."
فقط اصعد، كانت لحية والدي ترتفع. لوح تشي يان بيده بلا مبالاة.
تنهد شياو شياو، "يجب أن يغضب الرجل العجوز مرة أخرى عندما يسمع هذا".
"لا تتنهد يا سيد، قضيت ثلاثة أيام في محاولة تذوق العالم وإنعاش عجائب البر الرئيسي." هذا شيء جيد!"
يا له من مشهد؟
"لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الطيبين في الكنيسة السحرية."
"..."
لم يرغب شياويو في التحدث إلى سيده الشاب السخيف.
نظرت نظرة على المنظر إلى قوس الفناء يخطو إلى قدم يرتدي أحذية الديباج، وارتجفت الرجولة الصغيرة، وركعت بسرعة بعد رؤية الشخص قادما.
"عكس -!"
اهتزت لحية تشى تشيانشينغ على كلا الجانبين مرتين مع تدفق الهواء الذي كان يتحدث عنه، وكانت هناك رياح تحت قدميه. جاء إلى تشي يان في غمضة عين، ومد يده وأمسك بأذنيه، وح صارخ بجدية. أين ذهبت؟"
"أوه، إنه مؤلم... لقد خرجت للتو وجربت العالم الدافئ والبارد!"
"لا معنى! أريد أن أحاول أن أجدك أنت وابني في دفء العالم. سأكون بخير! سأكون بخير! بالتأكيد سيضربك صعودا وهبوطا!"
أكد تشي يان، "أنت فظاعة!"
ماذا حدث لي عندما ضربت ابني؟ من يجرؤ على التحدث أمامي؟"
سقط الصوت، وسقطت جميع أنحاء العيون الصغيرة معا، كما لو أنني لم أر أي شيء يحدث هنا.
يبدو أن الأذنين كانتا متعبتين، وتركت تشي تشيانشينغ، ونظرت إلى مظهر تشي يان المثير للشفقة الذي يغطي أذنيها، وهتم، "والدتك تبكي بشكل عاجل. هل ستعود لرؤية والدتك هذا الصباح؟"
أبقى تشي يان صفيحة الخصر، ونفد وقدميه مرفوعتين.
تنهد تشي تشيانكسينغ بعمق، ونظر إلى الجزء الخلفي من ابنه الغبي الذي لم يكن بطيئا.
لا أعرف ما إذا كان مزاجه جيدا أم سيئا. إذا فاجأ، وإذا استخدمه شخص لديه نوايا، فقد يتسبب في الوفاة.
لا بأس في ممارسة هذا الطفل كثيرا، خشية أن يكون جاهلا، وسيكون قد فات الأوان للبكاء.
في الظهيرة، تناولت الغداء مع الجد تشى والسيدة. تشى. خلال الغداء، تم استقبالي بالخمر، ولم يتم قطع الأطباق الموجودة في الوعاء. يبدو أن الجد تشي كان غيورا بشكل غير مفهوم، وبدأت اللحية المجعدة في الاهتزاز مرة أخرى.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...