في يوم مأدبة القصر، ترك تشي يان في القصر العام.
قبل مغادرته المنزل، أخبره بويانغ تشنغ بآلاف الأشخاص، كما ترك العديد من الحراس المظلمين في جميع أنحاء المنزل، ولم يتمكن أحد من رؤية تشي يان.
شعر تشى يان بالضحك فقط، وبدا بو يانغتشنغ متوترا جدا في هذا الوقت. بالتأكيد، لقد فعل شيئا أكثر حميمية. حتى لو لم يحصل بو يانغتشنغ على انطباع جيد، فقد عزا تشي يان بشكل طبيعي إلى انطباعه.
بالمقارنة مع توتر وحذر بويانغ تشنغ، بدا أن تشي يان أسهل بكثير.
في هذا اليوم، قرأ الكتب وأعجب بالزهور، ويتجول في الحديقة، غير مريح للغاية.
بالقرب من المساء، عاد تشي يان إلى دراسة بويانغ تشنغ، ولا يزال جالسا على كرسي خشبي منحوت بجانب النافذة، وينظر إلى الكتاب غير المكتمل اليوم، وينتظر بهدوء عودة بويانغ تشنغ.
بعد فترة وجيزة، جاء المضيف الصغير إلى الصحيفة، قائلا إن بو يانغتشنغ عاد وطلب منه الذهاب إلى القاعة الأمامية...
لأنه كان هناك شخص آخر عاد مع بويانغ تشنغ.
- هوي، البطلة!
أصيب تشى يان بصدمة طفيفة، ولكن للحظة فقط، معتقدا معنى بويانغ تشنغ للاتصال بنفسه إلى القاعة الأمامية، ابتسم تشى يان بشراسة.
يا لها من طريقة خرقاء وعاصفة.
قبل الوصول إلى الردهة، انفجر ضحك الفتيات في أذن تشي يان مثل يين لينغر. رفع تشي يان حاجبيه، وأراد حقا معرفة ما الذي سيجعل هي هوي يضحك سعيدا جدا.
دخل المضيف الصغير للإبلاغ وخرج في غضون دقيقة، من فضلك اطلب من تشي يان الدخول.
بمجرد دخوله الباب، كان بو يانغتشنغ في العرش الأكثر إبهارا. في ثوب غير رسمي، وضع جانبا الجلالة والتعطش للدماء في ساحة المعركة، تاركا الثبات والوسيمة وحدهما.
الفتاة الصغيرة في تسينغ يي تجلس على الجانب الأيسر من يده اليسرى، وتمشيط شعر الفتاة التي لم تخرج بعد من الخزانة، ويشير القميص ذو الأكمام المغلقة إلى العمر الذي لا يمكنها فيه التحدث إلى الغريب على الطاولة...
لكنها تجاهلت القيل والقال وتحدثت، وركضت إلى هنا، ضاحكة مع بو يانغتشنغ، لا أعتقد، يجب أن تكون هذه المضيفة هي هوي.
... لم يكن مواطن هذه السلالة هو الذي لن يعرف كيف تؤثر بعض القواعد على الشخص ومدى ارتباطها بإحكام.
"تحدث!"
خففت عيون بو يانغتشنغ عندما رأى تشى يان. جاء ودعا باسمه بمودة.
ابتسم تشي يان بهدوء، على الرغم من أن الوجه الجميل كان غير مبال بعض الشيء، لكنه كان رودي، "هل من الصواب دخول القصر اليوم؟"
"كل شيء على ما يرام." ابتسم بو يانغتشنغ وقال: "استثنى الإمبراطور استعادة حياته. إنها حقا نعمة لك ولي!"
"هذا ممتن حقا لسانت..." كان تشي يان سعيدا، وفجأة قال، كما لو كان قد رأى هي هوي للتو، متسائلا: "أي فتاة هذه، هل هي منفصلة عن عائلتها؟"
القول بذلك عمدا، فهذا يعني أن الفتيات الصغيرات لا يستطعن مقابلة رجال غريبين قبل الخروج، ناهيك عن الذهاب إلى مساكن الآخرين، ولكن إذا كان هناك أي حادث، فهذه مسألة أخرى ...
ولكن سواء كان هناك حادث أم لا، فمن المؤكد أن هوي كان يعرف ذلك.
في مواجهة هجاء تشي يان السري، لم يوقفه بو يانغتشنغ، لكنه ضغط بهدوء على عظم خصر تشى يان مرتين خلف ظهره، وطلب منه الانتباه، والنقر حتى النهاية.
عن غير قصد، قرصه تشي يان مرتين لإظهار أنه يعرف.
فيما يتعلق بانتقام تشي يان المباشر، دق بويانغ تشنغ بعنف غيوم ومطر الاثنين من قبل، وشعر أن وجهه كان حارا بعض الشيء، وكان أكثر فرحا.
عندما تم أخذ بو يانغتشنغ للجلوس بجانبه، رفع تشي يان حاجبيه وانتظر بهدوء رد خه هوي.
بعد كل شيء، كانت المضيفة المضيفة، واستدار عقلها بسرعة كبيرة، قالت شي شيران: "الفتاة الصغيرة هي ابنة رئيس الوزراء، هي هوي. أراد الإمبراطور في الأصل أن يوجهني إلى الأخ الأكبر بويانغ. تعرف على أخ أكبر وكن صديقا في المستقبل."
"اتضح أنها ملكة جمال رئيس الوزراء..." تنهد تشى يان: "على الرغم من أن الإمبراطور سحب إصبعه، إلا أن تشنغ لا علاقة له بالآنسة خه. ولكن هنا، اعترف شياو شنغ مرة أخرى بملكة جماله."
بعد التحدث، أحنيت تشي يان يديها باحترام.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
De Todoتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...