سقطت كلمات باوز كقنبلة بين الجميع. عندما رأى وجه الأنثى الصغيرة يتلاشى، أدار لور رأسه وعبس من باوز: "لا تسأل الكثير".
"أنا فضولي للغاية." لم يقصد باو زي الاستسلام. من واجبي دراسة مخلوقات هذه القارة.
"... على الرغم من أن والدي باوز يقومون جميعا بهذا البحث، إلا أنه ليست هناك حاجة للوصول إلى القاع." تنهد شي، ويبدو أنه عاجز عن جهل باوز بالشؤون الجارية.
في الواقع، كان والدا باوز حكماء مشهورين في قبيلة نانشان. ما هو الرجل الحكيم؟ إنه استخدام كل هذه القارة لجعل العفاريت التي تبقى على قيد الحياة أكثر ودية وعقلانية. على سبيل المثال، هذه النباتات هي في الواقع مواد طبية، ويتم تسجيل الآثار المحددة من قبل والدي باوز خلال حياتهم، وبعضها هو الآثار التي بحثها باوز. كل هذه تطير خارج قبيلة نانشان.
عندما كان النمر الأبيض، كان باو زي طفلا. لم يكن يحب اللعب أو الصيد، ولكنه يحب فقط دراسة السجلات التي تركها الجيل السابق على الجلد في المنزل. نشأ شي أنغ معه، وهو يعرف حبه لهذا.
ومع ذلك، في ظل الراحة الرقيقة الشبيهة بالكيكادا التي رفعتها الأنثى الصغيرة للتو، سألت مباشرة، وشنت حناجر شيانغ وغيرها، خوفا من أن تتسبب نفسية الأنثى الصغيرة في حدوث صدع مرة أخرى.
لكن هذه المرة لم يهمس تشي يان لفترة طويلة، ولكن بعد التفكير في الأمر للحظة، قال ببطء: "هذه أنثى جميلة جدا ..."
"لماذا السؤال؟"
"لأنها لا تبدو وكأنها أنثى ... لا يوجد نمط على ظهرها، ولديها شعر طويل، ولديها شخصية جيدة ... ولديها نتوءتان على صدرها ..." بالحديث عن ذلك، احمرار تشي يان بشكل محرج: "كما لو كان نوع أنثى القرد، لكنه لا يتسكع، ولكنه ينمو بشكل جيد على الصدر ..."
"... عشيرة القرد؟" أصبح وجه مانشي فجأة قبيحا، كما فعل شيانغ ولور على جانب واحد، وحتى القليل من الاشمئزاز تومض في عيون باوز، الذين لم يفاجأوا.
تحولت عائلة القرد، القبيحة، إلى عرق مشابه للبشر. لأنهم يحبون العيش على الأشجار، حيث توجد الغابات تقريبا توجد منازلهم. بالإضافة إلى أشجار الفاكهة الصغيرة العادية، فإن بقية الأشجار طويلة جدا وخصبة. من الصعب على القرد الاعتماد على العفاريت الأخرى لتسلق الشجرة، لذلك يفعلون بعض الشر الاستفزازي وسيأخذون إناث القبائل الأخرى.
في البداية، عندما كانت الطيور متفشية، لم تجرؤ القرود على أن تكون متغطرسة للغاية. ولكن في وقت لاحق، أصبحت إناث الطيور أقل وأقل، ولم ترغب العيون فوقها في التقاطع مع الإناث على الأرض.
لذلك عندما يتعلق الأمر بالقرد، فإن شيانغ وغيرها لن تبدو جيدة بشكل طبيعي.
فكرت تشي يان في الأمر وتابعت: "لكنها ليست متشابهة جدا ... باختصار، إنها جميلة جدا، ولا تستطيع العفاريت إبقاء عينيها مفتوحتين عندما تراها."
إذا كانت قردة، فتجاهلها! قال شي أنغ بمرارة.
"نعم، كانوا يأخذون إحدى إناثنا، وبعد ذلك..." لم يستطع لور تحمل النظر بعيدا وتوقف عن الكلام.
بعد أن لعبتها عشيرة القرد، ألقيت الأنثى مرة أخرى بكدمات وكدمات، وفي غضون ثلاثة أيام، بسبب إصابة الأجزاء الخاصة، لم تكن هناك طريقة لإنقاذها والموت بصمت.
شيء واحد واضح: الجميع في قبيلة نانشان يكرهون سباق القرد.
تماما كما كان الجميع صامتين، كان هناك موجة من الفرح من خارج القبيلة.
—— لقد عادت العفاريت للصيد!
بدا شي أنغ مشرقا، واستدار ونفد. تبعه مانكسي وباوز أيضا، وتحسن الوجه القاتم في البكاء.
أراد لور فقط المغادرة، لكنه رأى الأنثى الصغيرة تحدق في الخارج، وتفكر للحظة، وعانق لور تشي يان بسهولة وسار نحو الخارج.
تريد أيضا أن ترى ما اكتسبوه اليوم.
استحى تشي يان ودفن رأسه في رقبته. "حسنا، أريد أن أرى..."
أريد أن أرى ما إذا كان قد تم التقاط المضيفة! لقد جمعت للتو مجموعة كبيرة، يجب أن تكون قادرة على بدء التأثير.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
عشوائيتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...