-
" ليو هل يمكنك أخذهما ؟ من فضلك أريد النوم ، أريد البقاء وحدي "
كاد ليو يتحدث لولا أن كيتين أخفى وجهه بيديه يبكي من شدة تعبه و هو يعطي ظهره لِصغاره المُتشبثون به .
" لا بأس كيتين لا تبكي ، سآخذهما "
إنحنى لترك قُبلة فوق جبين القط الذي أظهر وجهه له بعد القُبلة ليعود للبكاء أكثر من قبل بسبب همساته الرقيقة جوار أذنه بِغية التخفيف عنه و مده بالطمأنينة .
" هل تريدان القدوم مع بابا ؟ "
صفق بلطف يجذب إنتباههما ليبتسم ما إن جلسا يتأهبان ليحملهما فإنحنى يحملهما معاً رفقة إبتسامة لا يمكنها وصف سعادته حتى .
خرج بهما و أقفل الباب لمنح قِطِه مساحته الخاصة .
توقف عن المشي بسبب حصوله على لعقات صغيرة من سيلفر فوق فكه ليضحك بسبب تطبيقه كل شيء يتعلمه فيه ليدنو برأسه إليه مُتابعاً طريقة يأخذ كفايته من خفقان قلبه بسبب لعقات القط له .
" لطيف "
هبط الدرجات القليلة حتى الطابق الأول ليقف جوار باب المطبخ بعدما لمح تايهيونغ هناك يُدفئ عشاءه .
" جيمين هل يمكننا التحدث ؟ "
" مؤكد ! "
إستغرب نداء تاي له بإسمه فولج المطبخ و أنزل الصغيران فوق الطاولة ليلاعبهما بإبتسامة سعيدة .
" جيمين لا أريد أخذ الجينات ، لا أعلم ماذا دهاني للموافقة حتى ، أنا لا رغبة لي بالحصول عليها ، من فضلك "
تلاشت إبتسامته و حماسه كله معها ليهمهم مع إبتسامة صغيرة أظهرها بصعوبة له ثم أعاد حمل الصغيران بسبب نحيبهما له كي يحملهما ليستدير للخروج و أخذهما في جولة داخل المنزل .
دون نسيان إخبار النمر بآخر ما في جعبته .
" إفعل ما شئت تاي ، لن أضغطك أكثر "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanfictionهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁