-
" كل شيء بخير صغاري ، لم يحدث شيء "
أخذ جيمين التوأم الأكبر في حضنه لأنه الوحيد القادر على تهديئهما أما الصغيران متشبثان بالقط المستمر بتقبيل رأسيهما .
سماع صافرة الشرطة خارجاً جعل ليو و تاي وحدهما يخرجان لرفضه خروج كيتين معه ليفتح الباب لهم و يُريهم من ينام على أرضيته بقرف .
" لقد إقتحم بيتي ، لم يقتحمه فقط بل إعتدى على شريكاي دون نسيان التهديد بقتل أطفالي ، و وفقاً لقانوننا نحن الأُسود لدي كل الحُرية في تحديد عُقوبته بصفته أسد و إقتحم منطقة أسد آخر و إعتدى على عائلته كذلك ، أ ليس كذلك ؟ "
" ما دليل الإعتداء على شريكاك كي نسجله لدينا للأخذ بالإعتبار "
" ليس لدي تسجيلات و لكن هل أجلب لك شريكي لترى كدماته أم آخذك غرفتي لترى كم نزف شريكي تحته عِوضاً عن التسجيل ؟ الدم وحده سبب كافي لقتله "
" كلاهما "
وافق ليو بلا تردد و أشار للشرطيان بإتباعه للطابق الثاني إلى غرفته التي كانت في فوضى عارمه دون نسيان الدم الذي يغطي سريره من القط و الأسد كلاهما .
" تاي إبقى و أريهم كتفك و بطنك أولاً ، سأجلب كيتين "
إستدار ليو للغرفة في آخر الممر ليفتحها مُستدعياً القط الذي لحقه يحضن ذراعه خائفاً بالفعل .
الجمود لم يفارق وجه ليو عندما فتح القط أزرار قميصه و إنزاله عن كتفيه يكتفي بكشف صدره و بطنه مع رقبته ، لم يَكُن هُناك حاجة لإظهار بقية جسده المُدمر ليقفل قميصه و يتراجع خلف زوجه متشبثاً به .
" بما أنها مسألة بين الأُسود ، سنحتجزه حتى يستدعيك حاكمكم و يصدر حكمه لتختار أنت عقوبته ، لا يسعنا التدخل بين الأُسود "
" إحذرا أن يهرب أو يموت ، أُريد دفع غرامتي لشيء يستحق بعدما أقتله "
أخبرهم بهدوء و لحقهم يراقبهم يُدخلون الأسد المغشي عليه للسيارة و عندما شهد اللبؤة و أشبالها من المنزل المجاور لم يظهر أي تعاطف معهم فدخل بيته مقفلاً الباب وراءه .
" إنتهى الأمر تقريباً ، سننتظر فحسب ، علي تنظيف غرفتي من كل تلك القذارة ، لا تدعا الصغار يدخلوها و سأطلب فراشاً جديدًا لسريري ، ربما يصلني غدًا ، من يستقبلني في غرفته الليلة ؟ "
" أنا ! أعني- أحتاجك معي "
أسرع الهر بالجواب و ختمها بصوتٍ خجول ليضحك الأسد و يبتسم له بحب يستدعي الإثنان إلى حضنه .
" لا تسمحوا للغرباء بدخول المنزل مجددًا "
-
مساء الخير ☕☁
تعبت عالفاضي ، سحبة تايم .
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanficهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁