63 • تفهم

6.1K 456 86
                                    

-














" أنتَ لا يمكنك دفعي عنكما تاي "

تنهد الأسد جالسًا قُرب الباب يسمع بِهدوء عتاب القط للنمر الذي لم يسمع له أي صوت حتى الآن .

" لا يمكنك جعلي أُلازم غرفتي طوال اليوم لأن لون ثيابي لم يُعجبك ، أنا أيضًا أُحِبك و أُحِب ليو كل ما أريده البقاء معكما فحسب ، أنا لا أُريد أكثر من هذا ! أُريد أن أرى و أشعر بِأن شريكاي حولي لِأستمد الثقة منهما ! "

" أريد البقاء معكما ، و النوم معكما ، مشاركتكما السرير أيضًا ، أصبحت أستحم خمس مرات في اليوم دون وضع أي عطر سوى سائل الإستحمام بالفراولة كي لا تزعجك رائحتي ، لا أرتدي سوى الأبيض و الرمادي فحسب ، لِما لا تسمح لي بالبقاء معكما تاي ؟ لِما تُغلق عليَّ خارجًا ؟ لِما تكرهني هكذا ؟ "

تنهد الأسد قُرب الباب و كم وَد لو يَدخل إليهما لكنه يفعلهما حتى يَصِلا إلى توافق كامل يَعدم سوء التفاهم بينهما .

" لِما تفعل هذا بي تاي ؟ أُنظر إلي و قُل أي شيء ! ما الخطأ الذي إقترفته أنا لِتنفر مني و تدفعني ؟ يستحيل أن يكون الأمر هرمونات ! "

إنقبضت يد الأسد بِقوة يشعر بالتأنيب لتركهما هكذا لِيُغطي وجهه بيديه بكلتا يديه .

يستمع بِقلبٍ يُعتصر في صدره ليتنهد عند إرتفاع بكاء الهِر بِنحيبٍ عالي كفايه ، إبتسم بِراحةٍ ما إن سمع النمر يقوم بِتهدئة الهِر معه .

" أنا آسف لفعل كل هذا كيتين ، أقسم لك أن الأمر خارج إستطاعتي و لا أشعر بنفسي حتى ، هل تعتقد أن تاي خاصتك قد لا يريد وجودك قطي ؟ بالطبع لا ! و لكن.. كيتين أنا لا يمكنني إخراج نوبات غضبي عليك ! حسنًا أنا أغار ، أغار بشدة و أشعر بالنقص كذلك ، أشعر بالإهانة حتى ، خصوصًا أمامك ! كل ما أستطيع فعله إخراجك فحسب "

ضحك ليو يسمع نشيج النمر يُدرك أنهما يبكيان سويًا الآن ، و ربما لا زالا يحتضنان بعضهما .

" كيتين أنا لا أكرهك ، لكن.. أنت لا تفهم كيتين ، لا تفهم إحساسي بالإهانة كلما وجدتك ، الأفكار تقتلني و تزداد حين تنظر إلي ، أنا أغار ، أشعر بالعار ، أشعر بالنقص ، لذا أدفعك و أُطالب بِليو حتى أُحِس أنني لستُ مُختلفًا عنكما ! أنا لستُ أكرهك و لكن العار يُفقدني صوابي كيتين "

إنقطع كلامهما عند ذلك الحد و قد بدأ البُكاء يَقِل و بعدما باح كُلٌ منهما بما في قلبه ليقف جيمين نافضًا الغبار عن أسفله و يفتح الباب ببطء .

إزداد وسع إبتسامته لعثوره عليهما يستلقيان أمام بعضهما و القط يُبادر بِإمساك خدود تاي و تقبيله فإحتوى النمر خصره بالمقابل .

" أنا أحبك بطريقةٍ لا تتصورها كيتين ، لكني أحتاج الوقت فحسب ، أحتاج الوقت حتى أتقبل أن كل ما جرى هذه الأشهر جزء من حياتي و أقتنع أنها حياتي الجديدة لأتعايش معها "

إبتسم ليو لتأكده أن تاي سيستطيع البوح بأحاسيسه التي لم يشاركها سواه .

" حين أفكر أنني المهيمن معك ثم أنظر إلى بطني ، لا يمكنني الشعور أنني تايهيونغ نفسه ، نظرات من حولي تُشعرني بالإحراج من نفسي ، أنا خائف و كلما أراك أتذكر تفكيري هذا و أغضب بشدة ، الخطب بتفكيري ، ليس بك أو بي ، لستُ أكرهك قطي "

" فخورٌ بكما ، فعلتاها جيدًا ، سأمنحكما وقتً لبعضكما "

كاد الأسد يخرج بعدما جذب أنظارهما لولا أن تذمرا أعاده لِيُدخل وجهه فحسب و يبتسم لهما .

" مضت أشهر لم أراكما تتوافقان دون مشاحنات لذا أريدكما أن تعيشا هذا الشعور جيدًا دون تدخلي "

" ليو ~ "

تذمر النمر يمد أذرعه إليه حتى وافق و دخل يأخذ مكانه وسطهما ليضحك عند تقبيلهما خدوده سويًا ليجفف بقايا دموعهما بيديه و يحضنهما .

" إحتجت قول كل ذلك و كنتُ خائفًا ، شكرًا لك ليو "

" ليو ، هل خاب ظنك بي أم إنفعالًا منك ؟ تصرفت بغباء صحيح ؟ "

سأل الهِر يستند على صدر زوجه حتى يحصل على جوابٍ صادق منه .

" أنت لم تتصرف بِغباء ، بل بِغيرة ، خاب ظني لأني أعرفك كيتين المُتفهم اللطيف خاصتنا ، ما رأيته اليوم كان صادمًا لي من كلاكما فإنفعلت "

" أنا آسف ، لن تتكرر لو بقيتما معي ، يمكنني النوم معكما ؟ يكفيني أن أشعر بالأمان لتواجدكما حولي ، سأنام على الأرض حتـ- "

" لم يُخلق بعد من سيدعك تنام على الأرض في حضورنا كيتين ، تنام جواري فحسب و سأنام بينكما كالآن "

خرخر القِط مُرتاحًا بعد ما سمع و توسد كتف جيمين مُطمئن الفؤاد ، أسدل جفنيه و حضن ذراع أسده بِصمت ، الأسد و النمر راقباه يتنفس بهدوء أثناء خرخرته حتى غفى مُرتاحًا لِوجودهما حوله ليسحب تاي الغطاء حتى يُدفئ الإثنان جواره .

" ماذا عنك ؟ "

" أنا أتعرق بالفعل ، لقد تأذى كثيرًا بسببي صحيح ؟ "

" على العكس ، لم تؤذيا بعضكما بل أفرغتما ما بقلبكما ، لم يسبق أن فعلتما هذا بل دومًا كان أحدكما فحسب يستمع للآخر ، سيتغير الكثير بعد هذا ثق بي "

" أثق بك دون أن تخبرني بهذا "

إحتل نصف صدر ليو الذي يُربت على ظهره بلطف مُتنهدًا للمشاعر الحُلوة جوارهما .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

قطط بارك ∆ TKM +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن