-
رمش جيمين بفراغ بعد إستيقاظه عاريًا وسط شريكاه لِيُدرك أن ليون قد افتعل كل ما يدور داخل رأسه العفن في زوجاه .
" يا إلهي ، جسدي محطم و مليء بالعلامات ، هل ضاجعهما أم ضاجعاه ؟ "
تساءل يحاول النهوض من وسطهما بهدوء لكنه تسبب بإيقاظ كلاهما معًا ليبتلع بإرتباك .
" أنا آسف ، تابعا النوم "
نبس واقفًا عن السرير ليراقبهما ينقلبان لمعانقة بعضهما قبل إكمال النوم فزفر بِراحة و غطاهما قبل دخول الحمام .
" من الجيد عودتهما للنوم ، ليون ما الذي فعلته ؟ ثلاثتنا مُدمرون تمامًا ! "
' حصلت على أروع ليلة في حياتي ، و جنس فموي مثالي منهما ، كُنتُ في النعيم يا رجل لدرجة أنني لوهلة أردت زوجًا ثالثًا من الشفاه ليمتصني معهما حتى يكفيني '
" أنتَ أحقر أسد عرفته في حياتي ، كل هذا لم يكفيك ؟ لن تحلم بتكرارها حتى "
واصل فرك جسده بالمنظفات تحت الماء ليستنشق رائحته بإنتعاش قبل فتح الماء على رأسه .
" لماذا لم تستحم قبل النوم ؟ رائحتي مُقرفة بسببك "
لم يحصل على جواب من ليون الذي يبدو أنه عاد للنوم داخل رأسه لتعويض جهده المَبذول مع الإثنان ليلة البارحة .
" شهواني لعين "
شتم ينتزع المنشفة لِيُحيط خصره فيها و يخرج للبدء بِروتينه المُعتاد ثم إعداد الإفطار لِصغاره .
" نولان ، جيلين "
ايقظهما بِإبتسامةٍ مُحبه ليضحك عند تذمرهما بكسل .
" انهضا و استحما ، لا أريد أن نتأخر عن الحضانة و العمل الجديد "
أخبرهما همسًا و خرج بعد إيماءهما و النهوض ليستحما ريثما يُعِد الإفطار لأجلهم الثلاثة .
إنتهى من شطائرهما و رتب أطباقهما قبل العودة لإكمال تجهيز الصغيران بعد استحمامهما .
تولى أمر إلباس نولان اولًا و مرر الفُرشاة فوق شعره الرطب لإسداله فوق جبينه و الإبتسام له .
" اذهب للأكل اولًا نولي "
" سأنتظر جيلين "
رد على جيمين الذي رفع جيلين على أفخاذه لتسريح شعرها الذي بات طويلًا يُعيقها ليرفعه كله بذيل حصان و يُنزل غُرتها على وجهها اللطيف لِيُقبل خدها هائمًا بِوحيدته قبل إنزالها و تعطيرهما بِحُب .
" اذهبا للأكل هيا "
قالها يلحقهما لتجهيز صناديق الغداء خاصتهما و الحرص على ألا ينقصهما شيء البته خلال يومهما .
جلس معهما للأكل أخيرًا و البهجة لحديثهما معه طوال أكله .
" هل نذهب ؟ خذا العصير معكما "
نبههما بينما يأخذ محفظته و مفاتيحه لإخراجهما معه و حقيبتيهما في يده ليفتح لهما الباب الأمامي كي يجلسا سويًا و يبتسما له .
" كونا مُهذبان و العبا مع الأطفال جميعًا و ليس وحدكما فحسب ، اتفقنا ؟ "
" حاضر بابا "
قاد إلى الحضانة بينما يُلقي المزيد من التنبيهات و النصائح الصباحية إلى أن وصل للحضانة ليترجل و يفتح لهما الباب ، ألبسهما حقائبهما الصغيرة بإبتسامة و ادخلهما بنفسه .
" إلى اللقاء بابا "
" إلى اللقا- انتظرا أين قُبلة بابا ؟ "
هتف لهما ليضحك فور عودتهما له و ينزل ليتلقى القُبل الناعمة فوق خده ليقدم المثل لهما و يودعهما .
عاد لسيارته و دخل ليتنفس بقوة بعد تفقد الوقت و يقبض على المقود بإحكام لرفع عزيمة نفسه .
" و الآن إلى الجحيم الجديد "
بلع يشرب الماء للذهاب في أول أيامه مع عمله الجديد و لديه آمالٌ عالية منذ البداية .
-
مساء الخير ☕️☁️
كنت اجهز اكتب سمت و كملت البارت وانا لسا ما ضفت تاي لليون و كيتي و ما ودي اكثر بارتات السمت ، فكنسلته عشان لو نزلته بيجوني حقين الرواية صارت بس جيكوك و تاي طرف ثالث وانا مالي خلق للتعليقات الماسخة ذي
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanficهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁