-
" كيتيني "
خرج ليو فجأةً بعدما فشل في تهديئه و عاد القِط لِحالة الإحباط الصامتة حتى سمع نداء ليو و صوت خشخشةٍ معه .
خرج لِمصدر الصوت المُغري و وجد زوجه مُبللًا عند الباب بسبب المطر المُفاجئ لكنه يحمل أجمل ابتساماته مع كيس مُمتلئ بِالأطعمة الخفيفة .
" ليو ! أحضرت المُفضل لدي ؟ "
هتف بِبهجةٍ غمرته فجأةً و قد غاص الأسد في تأملها قبل انحنائه لِترك قُبلة صغيرة على فمه .
" أجل ، المُفضل لديك "
" ليو.. "
همس بِمشاعر فائضة و تعلق بأكتاف زوجه يَعود لِتقبيله في الحضن المُبلل الذي يحصل عليه ، انطلقت الڤيرمونات الرقيقة حول الأسد ليترك فم قِطه قبل أن يشبق بسببه .
" القُرب مِنكما خطير دومًا "
ربّت فوق رأس الهُرير الذي استقبله بالفعل من عند الباب بِتلك القُبلات الرقيقة بعد أن جذبه الصوت و وجد أن زوجه خاطر في هذا الطقس لِجلب ما يُرفه عنه رغم كرهه للبرد .
" نمري المُفضل "
دخل حيث يجلس النمر و أخرج ما جلبه من أجله لِتتسع إبتسامة تاي و يُعطيه قُبلةً كذلك كي يشكره من خلالها و كاد ليو يشبق بصدق بعد تلك القُبلات التي جعلته يُقاوم البرد بِفضل إرتفاع حرارة جسده ،
قَدّم لِكُل فرد من عائلته ما أحضره لأجله ثم جلس بِبلله على الكنبة جِوار زوجاه ليأكل ما أحضره لِنفسه .
" شاركاني "
طلب بِحُب حتى يقتربا منه أكثر و يُشاركاه الأكل خلال مُشاهدتهم لِتلك الدراما المثلية التي يختلون بها حين يكونون دون أطفالهم .
و لأول مرةٍ وجدوا واحدًا ذو علاقة ثلاثية و دون تفكير قرروا مُشاهدته و التعليق عليه .
" لماذا هو بغيض هكذا ؟ ليس و كأنه الأفضل لِيكون مُتغطرسًا "
" أنا أفضل منه "
" أوافقك "
تعليقاتهم كانت تدفعهم للضحك خلال مُشاهدتهم حتى باغتهم مشهدٌ شبه حميمي و كان النمر و الأسد يُراقبان في صمت خلال أكلهما ، عكس القِط الذي كان خياله نشطًا وقتها و يتخيل نفسه مع زوجاه بِهذا الحال .
الحرارة توزعت في بدن القِط و ماعاد يرى وجوه المُمثلين و كل ما يعرفه هو زوجاه فحسب ليتحمحم بقوة عند ملاحظة تركيزهما بالتفاصيل الحميمية الغير مألوفة لهما .
" لماذا أنتما مُركزان هكذا معه ؟ "
سأل بإحراج لِتشتيت نفسه عن أفكاره الخصبه لولا أن ابتسامة ليو اثناء امساكه فخذه و تمرير يده للأعلى قد جعلته يرتعش .
" لِنُطبقها عليك كما تتخيل ، و أفضل "
-
مساء الخير ☕️☁️
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanficهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁