-
اليوم التالي كان كارثةً لجيمين ، إستيقظ فجرًا على صُراخٍ عالي فَخرج حتى حُجرة المَعيشة لِيجد الأميرة تتشاجر مع تايغر و تحاول ضربه إنما هو يدفعها بِقدمه مُتضايقًا .
" القِطط غبية "
" أين تايهيونغ ؟ أنا لا أحبك أُريد تايهيونغ ! "
" تايهيونغ مريض لن يظهر حتى يتحسن ، ثم لم أطلب حُبكِ التافه ، أنتِ لستِ جونغ كوك "
شهقت القِطة مما سمعت و إنقضت عليه بمخالبهما لِخربشته و لا زال جيمين يقف قرب الباب غير مستوعب لما يراه مع تعابيرٍ جامدة .
' هل تريد مني تأديبهم ؟ هذهِ القطة لن تتأدب سِوى ببعض الصفعات ، أما تايغر سيرتمي في أحضاني فورًا '
صوت ليون في رأسه جعله يومئ بِقِلة حيلة و يسمح للأسد بالظهور ، ليتفاهم الحيوانات سويًا .
هدأ الإثنان فور إستشعارهما الڤيرمونات الحارقة تنبعث لديهم ليلتفتا لمصدرها حيث تكتف الأسد جوار الباب .
" تصالحا ، الآن "
" لا شأن لك- "
" حرفٌ آخر منكِ و سأعلقكِ في المروحة ، و أنا لا أمزح "
" ليون ! "
إقترب النمر بسرعة من الأسد ليحضنه و يتودد إليه ، يُظهر إبتسامةً فَريدة من نوعها لليون الذي بادله و ربّت فوق رأسه .
" اشتقت إليك "
زم شفاهه للأسد بِحُزن و التصق فيه مُكشرًا وجهه حتى جلس ليون مُتنهدًا بإنزعاج .
" لقد أفسدتم نومي "
" أنا آسف "
إنخفضت آذان النمر و بؤبؤه إتسع في أسفٍ بالغ له .
" لن أُكررها لا تنزعج مني "
فرك وجهه الحزين على صدر الأسد الذي عبس لِتأثره فيه و أمسك رقبته بِلُطف ليجعله ينظر إليه .
" لستُ مُنزعجًا منك نمري "
إقترب يُقبله يتجاهلان أصوت القِطة المُشمئزة منهما حتى طفح الكيل في الأسد و نظر لها بطرف عينه دون ترك فم النمر المُتمسك فيه ، نظرةٌ واحدة أخرستها عنهما .
تخلى عنه أخيرًا و وقف نحو القطة يَجُرها من معصمها حتى الكنبة ليجلس و يُرغمها على الإستلقاء فوق أفخاذه .
" نمري إهتم بالصغار ، موعد إستيقاظهم بعد عشر دقائق ، و أنا سأؤدب هذه قليلًا "
ختم قوله بِضربةٍ قوية من يده على مؤخرة القطة العارية التي تخربش فخذه و تحاول الفرار بدموعها .
" لا تلمسني ! "
" هل ستتهذبين ؟ "
" كلا ! سأخبر جونغ كوك أنك ضربتني ! ضربت مؤخرته ! "
" أخبريه ، حتى عندما أضاجعه أضرب مؤخرته ، تُريدين التجربة ؟ "
الخرخرة الغاضبة زادت داخل صدر القطة حتى فاجأها ليون بِضربةٍ أقسى جعلها تكتم صوتها و الدموع تُغرِق عيونها .
" هل سترفعين صوتكِ عَلي مُجددًا ؟ ثم ما خطبكِ تُعامليننا بإزدراء و أنتِ مُجرد قطة ساذجة ينبغي حشو فمها بأي شيء لِتصمت ؟ "
لم يسمع ردًا من الأميرة التي تعض باطن خدودها كي لا تبكي من التوبيخ الذي تسمعه .
و الصفعة الثالثة جعلته يتنهد بغضب لِعودتها للبُكاء فوق أفخاذه فَضمها لصدره و تركها تبكي عليه .
" أنتِ تُجبرينني على التعامل بِخشونةٍ معكِ "
" لا أحد يحبني- "
" أجل لن يُحبكِ أحد لو بقيتي تَتصرفين بِرُخص هكذا "
تأفف يحضنها جيدًا و يفرك فروتها بِأصابعه حتى بات يمكنه سماع صخب صِغاره فَأنهى المسألة بِتكوير وجهها داخل يديه .
" كونِ قِطةً جيدة كيتي ، تَصرفي كأميرة و أتركِ أفعال الأطفال و قطط الشوارع هذه ، أو انضمِ إليهم لا يهم "
رَبّت على خدودها و تركها للخروج إلى صغاره و إستقبال التوأم الأكبر أولًا بين أحضانه .
يومٌ سيطرت فيه الحيوانات على أجساد مالكيها و ملأت البيت شِجارًا و خرابًا و عبثًا .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fiksi Penggemarهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁