-
" تاي ، دورك "
" دوري ؟ في ماذا ؟ "
إستغرب قول ليو له بعدما أوشك الدخول إلى غرفته فَزار الوردي وجهه للهمس الثقيل قُرب أذنه .
" دَورك لِتُصبح أبًا ، و تجعلني أبًا منك أنت "
أنزل عيونه حتى يد الأسد التي أحاطت خصره و بِتورد ترك غرفته يتبعه إلى خاصته حيث يتزاوج معهما فيها ، داخل عَرينه الخاص .
جلس الأسد فوق سريره فاردًا ساقيه بإنتظار النمر ليحتل ما بينهما .
لعق شفاهه عند إقتراب تاي منه للوقوف بين فراغ ساقيه فرفع يديه للبدء بِكشف جسده ، فمه ترك قُبلًا على بطن النمر و صعد في مسار قُبلاته كلما رفع الكنزة أكثر إلى أن خلعها بالكامل عنه .
ما عاد النمر يَرتدي سِوى لِباسه الداخلي فإستلقى يُرحب بالمزيد من قُبلات الأسد فوق بشرته البرونزية .
بطنه و صدره حصلا على قُبلات كثيرة من ليو الذي يُمرّغه بِحُبه .
" أحبك تاي "
همس فوق فمه و باشر تقبيله قُبلةً وراء الأُخرى على فمه و أنحاء وجهه .
تنهد النمر بسبب اللمسات التي يُحِبُها من الأسد دون سواه و إستقبل يده فوق لباسه الداخلي لِتنشيط جسده بِواسطة لمساته لمنطقته .
" ليو "
همس بِحاجة حتى يُلبيها فَلَم يرفض ليو و تراجع لإزالة ثيابه قبل العودة إلى النمر خاصته و إعتلائه .
" نَمِري الحَبيب ، هل تشعر الآن أنك مؤهل للحصول على جَنينٍ آخر ؟ "
" أجل ، مُستعد ليو ، دَعني أُجرب لُطفك اليوم "
" كَلُطفي على كيتين ؟ "
" ليس إلى ذلك الحد و لكن أجل "
وافق يفرد ساقيه بنفسه حتى يستلقي الأسد أعلاه و يحضن خصره لِتقريبه و تثبيته منه .
" تايهيونغ ، سنكون أكثر حِرصًا هذه المرة فلا تشغل بالك ، سنحميه كما يتوجب كآباء ، لا أريدك أن تُفكر في أنك ضعيف أو لن تحميه فأنت لست وحدك ، عِدني بهذا "
إستخدام أسماءهما الحقيقية كانت طُرق إثبات جِديّتهم في كلامهم .
" أَعِدُك جيمين "
" أنت قوي تايهيونغ ، أقوى نمر رأيته في حياتي "
" أنا قوي "
أخفى إبتسامته في رقبة ليو ليتشبث بِظهره يَئن فور مُباشرة ليلتهم دون كلام أكثر .
أظافره التي بدأ طولها يزداد خدشت ظهر ليو تفاعُلًا معه و اللهيث يُصاحبه .
ليو لم يَقسو عليه كالعادة تبعًا لطلبه ، قَدّم له مشاعرًا جديدة لم يَسبق أن جربها سوى هذه المرة بينهما .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanficهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁