-
" عليك العودة إلى المنزل ، كيتين و الصغار يحتاجونك "
" تظنني سأتركك وحدك هنا ؟ قطعًا لا ، سنعود للبيت معًا ، و قد أخذت إجازةً لِكلانا بالفعل "
الأسد جلس قُربه يحمل مولوده الجديد و يداعب خده بلطف مع أصوات صغيرة لجذب إنتباهه و بالكاد استيقظ بعد يومان من الرضاعة و النوم المتواصل .
" هل يمكنك رؤية بابا أم لا ؟ "
كلما ضحك الصغير كانت بهجة جيمين تتضاعف معه حتى نظر لتايهيونغ و تلاشت إبتسامته .
" تاي ما الخطب ؟ هل يؤلمك شيء عزيزي ؟ "
سأل قلقًا عليه بعدما وجده ينظر إليهما و دموعه تنساب في صمتٍ تام ليبتسم النمر و يهز رأسه للجانبين فحسب .
" لا شيء ، فقط.. لا زلت غير سعيد "
" احمله و انظر إليه ، لاعبه قليلًا ليتلاشى شعورك "
مد الرضيع لِتاي الذي نظر له عن بطرف عينه فحسب و الدمع زاد في عيونه .
" أبعده عني ، من فضلك.. بالكاد أحتمل إرضاعه "
تحرك مُستلقيًا لِيُعطي جيمين ظهره و يختبئ بين الأغطية .
الحُزن الذي ظنه سيتلاشى بعد إنجابه زاد فيه لدرجةٍ تفوق قدرته .
خبأ وجهه بيديه ما إن تلقى حضنًا من الخلف ليستنشق بصعوبة و يستدير لجيمين تِبعًا لِما يقوله .
" نمري الحبيب ، هل حزنك شديد لهذه الدرجة ؟ أستشير لك طبيبًا نفسيًا ؟ "
بِأنعم نبراته خاطب النمر بلطف حتى وافق متمسكًا فيه أشد .
" سأفعل ، سأذهب له لاحقًا و آخذ جلسةً وحدي أستفسره بضعة أشياء قبل حجز جلسةٍ لأجلك "
النمر الذي يمر بِوقتٍ عصيب وافق دون جهد و تشبث بليو أكثر حين حاول الإبتعاد للتركيز مع اللايقر الصغير جوارهما .
" ركز معي ، معي أنا ! "
همس يُثبت عيونه الدامعة على ليو الذي بادله النظر قبل الإيماء تقريبه له .
" سأركز معك أنت فحسب "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanficهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁