59 • تقلبات هرمونية

5.8K 454 31
                                    

-
















" تشعر أفضل ؟ "

اومأ بعد توقفه عن البكاء و إبتسم لجيمين المُنشغل بتجفيف وجهه .

" إرتحت بعد البكاء ؟ "

همهم وقد أُزيح حِملٌ عنه ، الإحساس بالسوء أصبح أقل بعد بقائه مع جيمين يسرد ما فيه و يروي ما يؤرقه حتى و لو كان عبر البكاء .

" كلما شعرت بالثقل شاركني من فضلك تاي "

" حاضر "

إعتدل في جلوسه و لمس بطنه قبل التكشير لجيمين .

" أنا جائع الآن "

" ماذا تريد أن تأكل ؟ "

" أطلب لي من المطعم ، لا أريد من البيت "

بالرغم من إعتراض جيمين و لكن إنتهى به المطاف يُلبي له ذلك و إستلقى معه .

إلتفتا للباب حين فتحه جونغ كوك قليلًا و أطل عليهما بتردد .

" هل يمكنني الدخول ؟ "

" يمكنك كيتي "

إبتسم و دخل يُقفل الباب وراءه ليطمئن على النمر الذي يُخبئ وجهه عنه في الوسادة بإحراج .

" لماذا تاي لا ينظر لي ؟ هل حدث شيء ؟ "

سأل و آذانه إنسدلت للأسفل مع توسع بؤبؤيه لشعوره بالحزن مما لاحظه توًا ، يخشى أن شريكه لل يرغب برؤيته أو متضايق منه .

جلس قريبًا من ليو يرجو جوابًا يُرضيه و بتردد بادر بإحتضان الأسد لبعده عنه هذه الأيام بالنظر إلى غيرة النمر القاتلة الذي يباشر الصراخ بهما لو رءاهما معًا .

" تاي يظن أننا سنكرهه بسبب حمله و ننظر له بِدونية ، لا زال هذا يؤرقه "

" لكن.. نحن لا نفكر بهذا تاي ، أعتقد أنني أفهم الخطب لنتحدث وحدنا ليو "

وقف الهِر يسحب الأسد من ذراعه خلفه حتى خارج الغرفة ليقفا وحدهما دون النمر المُحبط .

" أعتقد.. ليو هل تتذكر حملي ؟ حين يتعكر مزاجي جدًا و أسبابه ؟ "

همهم الأسد و تكتف على الحائط خلفه مُعددًا الأسباب .

" الجوع ، عدم النوم ، الألم ، تقلبات هرموناتك ، الدورة القمرية ، رغباتك- "

" هذا هو ليو ! هل نسيت أن تاي حصل على جينات ؟ ستتقلب هرموناته و سيشعر بالرغبة و سيتضايق من رغبته كذلك ! متى آخر مره لمسته ؟ "

" شهران ربما ؟ أ هذا سيئ ؟ أعني هو من طلب ألا أقربه فَلَم أفعل "

" إن جئنا لحملي هل تظنني سأتقبل بعدك عني شهران ليو ؟ لن أقبل و سأشعر أنني غير مرغوب من أي أحد ، أما تاي حاله و هرموناته اسوأ مني بكثير ففي مثل هذه الحالة الإهتمام به وحده لا يكفي ليو ! إهتم به و بجسده ليو "

" حقًا ؟ "

" أجل ! "

هز رأسه بحزم لليو المُبتسم أمام تعابير قِطهِ الجدية ليقترب منه و يقبل ثغره بِغتةً قبل الضحك .

" سأحل ذلك ، كنت سأطلب العشاء من الخارج لتاي فَهَل تُريد أي شيء كذلك ؟ "

" أجل ، لكنه ليس طعامًا "

إقترب من الأسد ليتعلق فيه و يهمس في أذنه بما يشاء قبل الإبتعاد بمعالم وردية ليومئ المعني على الفور .

" سأحضره لك غدًا "

شكره القط بِقبلة فوق خده و عاد لعمله يترك ليو مكانه يفكر بحوارهما لعله يجد ثغره يحل فيها مشكلة النمر المتعلق فيه .












-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

قطط بارك ∆ TKM +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن