-
" مجددًا.. لماذا يحدث هذا معي ؟ "
لانت تعابيره لِأُخرى دامعه مُمسكًا فحص الحمل الجديد بين يديه ذو النتيجة الإيجابية التي لم تتغير و قضم شفته السُفلى بقوة .
" ليو لا يريد المزيد من الأطفال ، ليس بعد الآن ، ما العمل ؟ "
همس لنفسه خائفًا ، إكتشف حمله قبل مخاض تايهيونغ بأيام ، و هو منذ حينها خائف من مصارحة الأسد الذي لم يكن يلمسه سواه طوال تلك الأيام .
رمى الفحص في سلة مهملاته و ابتسم كأن لم يحدث شيء ليخرج حتى يجلس رفقتهم .
وجد تايهيونغ يحمل جوان و يُرضعه بلا شكوى أو إنهيار كالسابق فأدرك فائدة أحاديثهم الليلية طوال هذا الأسبوع .
" تشعر أفضل نمري ؟ "
" أجل ، بفضلك كيتين ، نوعًا ما أشعر بالهدوء أكثر معه ، أنا أفهم شعوري أفضل الآن "
يد جونغ كوك ربتت بلطف فوق رأس النمر المبتسم ليلاعب جوان الصغير و يمد أصبعه له كي يقبض عليه .
" إذًا جيمين ، بعدما عادت الأمور إلى مجاريها ، أ لا زلت لا تفكر في الإنجاب ؟ "
سأل النمر فجأةً ينظر نحو الهُرير الذي أبدى حماسًا لمعرفة جواب ليو بعدما تطوع النمر لسؤاله من العدم .
" البتة ، أنا حقًا أخشى عليكما أكثر من أي شيء "
أجاب الأسد بإبتسامةٍ مُرتاحة فَأُسدلت آذان القِط لذلك الجواب و قد أضحت عيونه زجاجية لامعة بالفعل .
رغب بالبكاء بشدة لكنه كتم رغبته داخله و إبتسم بصعوبة ، إخفاء ذلك كان صعبًا عليه حتى لا يُلاحظاه .
" ما الخطب معك كيتين ؟ "
" ڤيرموناتك حزينة و مشوشة "
اتسعت عيونه لنسيانه ڤيرموناته و أسرع بهز رأسه للجانبين نافيًا .
" ليس هناك شيء ، سأذهب لغرفتي- "
" لا تتحرك كيتين "
توقفت حركته وفق أمر تاي يراقبه يمد يده حتى كان يمسح جفنه بِلمسةٍ رقيقة زادت دموع الهِر .
" لماذا تبكي قطي ؟ هل هناك ما يضايقك ؟ "
ارتجفت شفاهه بالفعل و نفى مجففًا دموعه بكلتا يديه .
" لا أعرف ، شعوري ليس جيدًا فحسب "
طمأنهما أنه ربما لإقتراب سخونته يُثير غرابة الإثنان أكثر ، لمعرفتهما ببعد موعد سخونته بالفعل .
حمل نفسه مُغادرًا ليلتفت النمر مباشرةً للأسد الذي شاركه بالفعل مُستغربًا .
" علينا مراقبته ، مؤكد هناك من يضايقه "
" منذ متى كيتين يُخبئ علينا أي شيء ؟ أنا سأتولى مراقبته في المنزل و أنت رافقه خارجًا ليو "
اتفق النمر و الأسد فورًا قبل إقتراب ليو منه .
" أنتَ بخير الآن ؟ "
" أجل ، توقفت عن التفكير على الأقل "
ابتسم تاي يُشاهد جيمين يتنهد مرتاحًا قبل أن يُبادر بتقبيل خدوده و الإلتصاق فيه .
" أحبك تاي ، يستحيل أن أضغطك في أي شيء لا تريده مجددًا "
" لا بأس عزيزي ، بأي حال أنتَ لا تضغطني "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanficهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁