-
" جيمين تعبت "
إشتكى النمر يلهث مُتعباً من حمله الأغراض معهم في المتجر ليستغرب الأسد منه .
" إمنحني إياهم "
لم يتردد النمر في وضعهم بيد جيمين ليتولى هو حمل الأكياس مع حمله سيلڤر و يمنحه التوأم الأكبر ليمسك أيديهم .
" سيلڤر ألطف قط أراه في حياتي بعد كيتين "
" و نحن بابا ؟ "
" لما سيلڤر ألطف منا ؟ "
إعترض التوأم الأكبر لما قاله تايهيونغ الذي ضحك عليهما .
" أنتما لستما قطط "
أجاب يفتح لهما باب السيارة الخلفي ليدخلا و يأخذ سيلڤر من جيمين ليتمكن من إدخال الأكياس في الصندوق الخلفي .
دخل جونغ كوك مع شبله ماثيو في الخلف قرب نولان و جيلين ليبتسم لحديثهما المستمر معاً .
" من يريد مثلجات ؟ "
" سيمرضان ! "
" لا بأس هما لم يأكلاه منذ وقت طويل ، دعهما يستمتعا لبعض الوقت "
تنهد القط و أخذ المثلجات خاصته من النمر .
" كيتي هل ينقصك شيء قبل أن نعود ؟ "
" كلا كل شيء موجود "
أجاب كيتين على ليو ليعودو للبيت مع صخبهم .
سيارتهم الحافلة بالصخب بدأت المسير عودةً للبيت بعدما أخذهم ليو في جولة إستمرت خمس ساعات ، ليو يتولى القيادة و الإبتسامة تشق فمه جواره تاي يحمل سيلڤر يأكل مثلجاته و يمنحه القليل معه .
بالخلف التوأم يلعبان معاً و يراقبان كل شيء من النافذة و يتذوقون مثلجات بعضهما جوارهما كيتين يحمل شبله و يُقبل خده المنفوخ بلا تعب .
" بدأت أتعب كثيرًا هذه الفترة ، أتعب جدًا من أبسط مجهود حركي ، أظن أن الجينات جعلتني أضعف بكثير "
" ربما هي كذلك أو لم يكتمل نموها في جسدك بعد ، لا تُنهك نفسك "
تنهد تاي يومئ لما أملاه ليو عليه .
-
مساء الخير ☕☁
معليش تأخرت المود يادوب متحمل اني اتنفس ، بحاول ادخل الحبكة الرئيسية من الجاي .
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanficهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁