-
في المطبخ صباحًا بقي جيمين واقفًا يصنع الإفطار لأجل نفسه و صِغاره للأكل معهم قبل المُغادرة نحو عمله .
سمع صوت بعثرة قبل فتح الباب فألقى تحية الصباح على من دخل قبل معرفته حتى ليستدير و يرمش بِفاهٍ مفتوح .
" أنتَ بِخير قطي ؟ "
اطفأ الموقد و ابتعد يتقدم نحو القِط ذو الوجه المُتورم لِيأخذ خدوده بين راحتيه و يتأمل وجهه بِقلق .
" هل بقيت تبكي حتى نمت ؟ "
" لم أتوقف حتى الآن "
شهق ما إن أنهى قوله و تَمسّك بيدا جيمين الذي يُحاول تهديئه .
" لقد إنتهى كل ذلك جونغكوك "
واصل البُكاء بين يدا جيمين الذي أجلسه و جثى أمامه ينتظر منه قول أي شيء يُفسر به حالته .
" هرمونات الحمل ! لا تضغطني ! "
ابتسم جيمين بعد تلك الجُملة و اومأ يُربت فوق رأس القِط الوَدود بين يديه .
" هل يمكنك تدليلي قبل الذهاب ؟ تاي مُنشغل مع جوان و لا يبقى معي ، لا أُريد ضغطه بي "
سأل الهُرير و الدموع تراكمت بين رموشه فاومأ جيمين على الفور لِفهمه شعوره بالضغط و الوِحدة .
" سَأُدللك قدر ما تشاء بعد الإفطار ، دَعني أُنهيه فحسب "
اومأ الهُرير يتخلى عن رقبة جيمين من بين يديه ليعود لطبخ الإفطار .
" لا شهية لي ، سأذهب لغرفتك "
" استعد "
انخفضت آذان القِط و هو يُغادر المكان ليبقى في غرفة جيمين و يدخل عاريًا تحت الغطاء لينتظر زوجه حتى يحضر .
جفف دموعه بالأغطية و بقي يتأمل عقارب الساعة و هي تتحرك ريثما يُنهي جيمين إطعام صغاره و الأكل معهم .
أظهر وجهه بعد دخول ليو للغرفة و تقدمه إليه ليجلس على مقربةٍ مِنه و يُربت أعلى رأسه .
" هل أكل تاي ؟ "
" أجل ، أخذت طعامه له ، خذ ما يُريحك "
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fiksi Penggemarهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁