-
" لقد عُدت "
أقفل تاي الباب وَراءه بِذلك النِداء البَشوش ليبتسم فور حُضور جيمين له و القَلق يُداهم مَلامحه الوَسيمة لِيُعانقه بِقوة.
" أين كُنت؟ لَم يَهدأ قَلبي حتى الآن ! "
إحساس الذنب قد راود النمر لِيُبادله العناق مُترددًا بِشأن قراره السابِق و إبتعد ضاحكًا له.
" لا تقلق، أنا.. تنزهت.. "
همس يُفلت زوجه بإبتسامةٍ مَكسوره لِيُغادر المَكان كُله مُتعبًا و مُتأذيًا مِن نفسه كفاية.
دخل غرفته الخاصة و أقفل الباب وَراءه يمنع أزواجه عن اللحاق به مِن أجل التفكير في هدوء.
و هما بِالمُقابل لَم يُزعجاه.
" هل أُخبرهما؟ أنا خائف بعض الشيء "
فتح علبة الدواء ليبتلع حبة و يترك العلبة في دُرجه لإبعادها عن الأنظار.
جلوسه وحيدًا ساعده على تصفية ذهنه المُشوش قبل بدء إحساس السُخونة بالإنتشار في أطرافه.
" هذا أسرع و أقوى مِما توقعت، لن أتمكن مِن مُساعدة نفسي هكذا، و الفيرمونات ستفضحني "
هسهس وحيدًا يلمس نفسه من فوق البِنطال قبل دخول الحَمام مُحاولًا السيطرة على نفسه عبر الإستحمام.
-
" هُناك شيء أنا واثق "
أصر كيتين على زوجه بِجعل تاي يعترف بِما يُخفيه و لكنه تلقى الرفض الحازم مِن طرف ليو.
" لو أراد إخبارنا كان قد فعل، أنا أثق أنهُ سيخبرنا لكنه يحتاج بعض الوقت، أنا أعرف تاي جيدًا "
تأفف كيتين بِسبب تكرر الجُملة ذاتها عليه ليقف بنفسه كي يُداهم النمر و يُجبره على الإعتراف.
ليس لديه ذات صبر ليو عليهم.
و عكس ما توقع كانت غُرفة تاي تتفجر بالفيرمونات الساخنة ليبلع بِحُرقة مُراقبًا تاي يجلس في وسط السرير بِصمت و الماء ما زال يقطر منه.
" هل تحتاج المُساعدة تاي؟ هل هو شبقك؟ لقد مضت أشهر مُنذ آخر شبق لك صحيح؟ "
دخل يُقفل الباب خلفه لِيُمسك وجه النمر ذو العقل المُذهب تحت تأثير الشهوة الطاغية ليشهق فور أن تم سحبه بِقوة تحته.
لم يفهم ما حدث بعد عندما كان تاي فوقه يلهث بِحرارة و العرق يتراكم فوق جبينه .
" تاي عَليك أن تهدأ، تمالك نفسك "
" هل ستتخلى عني عندما أحتاجك؟ "
مصدومًا بقي القِط يتغاضى عن إنغماس أنف النمر داخل رقبته.
" كلا! بالطبع لن أتخلى عنك! أنا بأكملي لك و لكن تحكم بنفسك كي لا تؤذيني "
بَرر مَوقفه بِأسرع ما يستطيع و عقد يَديه وراء ظهر تاي يُحاول الإنخراط معه حتى..
" إشتقت إليك ليو "
-
مساء الخير ☕️☁️
رأيكم؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
أدب الهواةهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁