-
" عثرت على عمل جديد ، و لن أصطحب أيًا منكما إليه "
استقام مُكتفًا أمامهما بعد إستعادة صحته و توازنه الداخلي لِيُكشر الإثنان بوجههما له .
" ستأخذنا شئت أم أبيت "
" لن أفعل "
" لا تجعلني استخدم إغراء تايغر عليك "
هدد النمر بِصراحةٍ تامة و رفع حاجبه لليو المُبتسم قبل الإقتراب منه .
" أغريني لو كنتَ ترغب بِطفل آخر- "
لم يُنهي جُملته و تاي هرب من الغرفة بالفعل ليبتسم جيمين فخورًا بِنفسه .
" هكذا تصرف نمرًا شرسًا ، ماذا عنك أيها الهُرير الجميل ؟ "
" أنا لا أُريد الذهاب معك مُجددًا ، لن أُفسد عملك ثانيةً "
" إذًا أُهرب مع تاي قبل أن تستيقظ غرائزي ، لا زالت خامدة بعد المرض "
" أنا و تاي لا نخاف غرائزك ، و هو لم يهرب بسببها بل بسبب تهديد الحمل الصريح خاصتك "
ضحك ليو و ضرب مؤخرة الهِر بلطف يُخبره أن يلحق زوجهما النمر و يبقيا سويًا .
" تُريد البقاء بمفردك جيمين ؟ "
" أجل من فضلك ، أُريد حماية نفسي من غرائزي لأني مُتعب جدًا ، و حمايتكما من الأذى لمؤخرتيكما ، ليون شبق "
همهم القِط مُتفهمًا و استدار مُغادرًا كي يبقى الأسد وحده و يتنفس بِثقل ، ألقى ظهره فوق السرير و تنفس بِقوة .
' تخيل أن يفعلاها دونك و أنت لستَ مُشاركًا أو مُشاهدًا حتى ، واصل فرك نفسك بِسريرك حينها أيها البشري اللعين'
" بحقك أنا أعرف أنك شبق و لكن جسدي مُتعب ! أُريد الراحة لليوم فحسب ، لم أسترد كامل صحتي ليون "
تذمر جيمين مع الأسد داخله لينقلب على جانبه الأيمن و يعبس وحيدًا .
" لا أُحب البقاء وحدي دونهما ، لكني حتمًا سَأُثار معهما "
' سَتُثار ؟ أنتَ مُثار بالفعل و تُقنع نفسك بأنك لست كذلك بينما لو منحت نفسك الفُرصة ستركبهما معًا ! '
" أنا أكرهك ليون ! سأنام لن أذهب "
' نَم حتى أظهر و أحصل على رفيقاي ، أُغرب عن وجهي هيا '
يُدرك جيمين تأثير الشبق على ليون لذا في النهاية هو نام أسرع مما توقع ليون الذي ظهر في طرفة عين لِتتفجر غُدد الرائحة فيه بِكمٍ هائل من الڤيرمونات المُنبعثة عنه .
" سُحقًا لذلك العجوز المُنطفئ ، أكاد أموت من الرغبة "
تصبب العرق عن جبين ليون ليمسحه بخشونه و يقف باحثًا عن رَفيقيهِ الجَميلَين .
فتح باب غرفة تايهيونغ حيث كان يجلس مُتربعًا و يُراقب بِحُب كيف يُلاعب الهُرير إبنه حتى جذبهما شيء في الوقت ذاته .
" هل تشم شيئًا ؟ "
" ڤيرمونات قوية ، يبدو أنه ليون "
" أصبت نمري "
التفتا نحو الباب ليبتلع القِط بِخشونة و يزفر بِلهيث ما إن تلاقت عيونه بِتلك المُشتعلة رغبةً لِتؤثر الڤيرمونات فيه .
" ضَعيفٌ تمامًا أمامي ، ماذا عنك نمري ؟ "
" سحقًا لا طاقة لدي حتى تتم مُضاجعتي الليلة "
تذمر تاي و أخذ جوان من جونغكوك لِيقف به و يُكشر في وجه ليون .
" سأبقى مع صغارنا "
" خُذه لِغُرفة أشقائه و عُد "
بِلكنةٍ آمِرة شدد ليون على حروفه ليعود تاي للتأفف قبل الخروج و الإحباط يعتريه .
" أنا حتى لم أُنظف نفسي ! "
" إذًا نظف نفسك و عُد قبل أن أسحبك و أُنظفك بنفسي و أجعلك تتمنى لو ابتلعتك الأرض قبل ظهوري "
" أنا أكرهك ليون ! "
صرخ من نهاية الممر رادًا على الأسد الذي دخل مُنسابًا بهدوء ليتململ في إقفال الباب ثم يبتسم للهُرير الذي يبتلع بِصعوبة مكانه .
" ماذا عنك ؟ "
" أنا ؟ أنا.. "
نسي كيف يُركب حروفه أمام الأسد المُبتسم لتأثيره الطاغي على زوجاه ، لولا أن أحدهما يُكابر و الآخر ينصاع فقط للفحات أنفاسه .
انتفض القِط مُستيقظًا من فُقاعة شروده التي حملت وعيه بعيدًا من الإثارة ليراقب ببؤبؤ مُتسع يد الأسد التي فرقعت مرتان أمام وجهه قبل أن تنخفض سبابته في إشارته للأرض .
" لا صبر لدي للإنتظار حتى تتذكر أبجديتك ، اركع و امنحني جنسًا فمويًا يليق بي "
-
مساء الخير☕️☁️
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Hayran Kurguهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁