-
منتصف ليلتهم إزداد إزعاج صغارهم و البكاء و هذا ما لم يتوقعه ثلاثتهم لذا وقف ليو و إنتشل رداءه للخروج لهم .
" تابعا أنتما ، إحظيا ببعض الوقت لبعضكما "
فتح الباب ليخرج من الغرفة يترك تايهيونغ مع جونغ كوك يلتقطان أنفاسهما ليجلس القط مُندفعاً إلى شريكه النمر للإستلقاء عليه .
" نمري هل يمكنك إخباري بما تفكر لننهي هذا الآن قبل عودة ليو ؟ "
تنهد تاي بخيبه من نفسه و حضن كيتين ليقربه منه .
" ليس بقدرتي التوقف عن لوم نفسي لأني ضعيف و لم أحميك قطي "
" أنت فعلت و بذلت ما لديك لأجلي ، هذا يكفيني و يسعدني ، و أيضاً.. أنت لست ضعيف ، بل هو قوي ، كان قوياً بالنسبة لكلانا لكني سعيد أنك لم تتركني لقمةً سائغة له ، دافعت عني و سمعت ما صرخت به لي و حميت أطفالنا كذلك ، هذا وحده يكفيني "
تحدث كيتين من منظوره الخاص لما حدث أثناء ضغط خدود تاي بإبهاميه بلطف ليقبل فمه قبل الجلوس فوقه مُتراجعاً لأجل الإكمال و إمتطاء النمر خاصته .
شهيق ناعم إنساب من فم كيتين عند إمساك تاي لخصره بقوة يساعده على التوازن و هو يثب على عضوه بحماس لنيل ما يستحقه من الحب .
لم يلتفتا إلى الباب عندما عاد ليو و خلع رداءه متنهدًا .
" بالكاد عادوا للنوم "
أخبرهما يصعد السرير ليجلس وراء كيتين و يحضنه من الخلف لإيقافه عن الوثب .
" أدرك حماسك و لكن إثبت قليلاً لأجلي "
لعق أذنه حيث همس و هو يدخل عضوه جوار تاي الذي يتأمل ردود فعل القط التي يبديها بوجهه كلما دفع ليو جزء أكبر داخله .
تغير لون وجه النمر عندما لاحظ أن الأسد ينظر في عيونه مُباشرةً و هو يمتص أذن قطه ليبتلع بقوة عند إلتفاف يد ليو حول فخذه و عصره ببطء .
" جميلان "
ترك أذن القط يُتيح له الحركة أخيرًا و كما يشاء ليئن النمر فور مرور أصابع ليو فوق مدخله دون أن يشعر بهما القط المنسجم في متعته الخاصة و صنع إصطدامات عديده بين أسفلهما .
" لما الحلوى خاصتنا متحمس هكذا ؟ "
" إشتقت إليكما "
تم دفع القط للإستلقاء أعلى النمر الذي إحتضنه يستقبله بسرور ليأخذ فمه بقبلات طويله بينما الأسد يمسك أفخاذه بإحكام لتثبيته .
" حان وقت تحطيم حلواي كما يريد "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanficهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁