-
" تيتي "
التفت لِمصدر النداء عند قدوم كيتين حامِلًا جوان و لوليا كلاهما سويًا لتتسع إبتسامة تاي و يمد يديه لأخذ إبنه أخيرًا .
" كيتين ؟ جواني ~ "
لم يصدق أن أصبح اللايقر بين يديه فَملأ وجهه بِالقُبل مع ضحكات عالية شاركه ابنه فيها حتى لاحظ أن كيتين ما زال أمامه ينتظر حصوله على جزء تركيزه .
" ما الأمر كيتين ؟ "
" أشعر بالتعب تيتي "
اشتكى له الإرهاق الذي يُراوده و زفر أنفاسه الساخنة فور تربيت النمر على رأسه .
" لقد حمّلت نفسك فوق طاقتك معهم ، اِستلقي و خُذ قِسطًا مِن الراحة "
انتشل لوليا من الهُرير و انتظره حتى استلقى و تدفأ جيدًا ليواصل الإستنشاق بِسُرعة إلى أن تورد أنفه .
" أشعر بالإختناق تاي "
همس بين تراكمات دموعه ليتحسس النمر جبينه لتأكيد شكوكه قبل الوقوف .
" سأجلب خافضًا للحرارة ، لا تتحرك "
اومأ كيتين ينتظر بِهدوء كالفتى الجيد أن يحصل على دواءه .
جلس فور عودة تاي ليفتح فمه عند تقريبه للحبة منه ليبتلعها و يأخذ كأس الماء من النمر و يتجرع منه كي يُلحقه بها .
" لِما ضغطت نفسك كثيرًا هكذا كيتين ؟ "
" خفت.. "
" خفت ؟ "
تساءل النمر يمرر يده وسط شعر القط الجميل أمامه و رق قلبه حين فاضت عيونه بالدموع كاشفًا السِتار عن أفكاره السوداوية .
" خفت أن لا تتركاه عندي لو أهملته ، أحب جواني و أخاف أن يبتعد عني لأني لست.. الشخص الذي أنجبه "
قبض على الأغطية و دفعها فوق وجهه مُحرجًا من تاي الذي ضحك على تفكيره الذي وجده رقيقًا للغاية .
" يستحيل أن نفكر هكذا ، جوان أبنك كذلك ، كم أُحبك و يزداد حبي لك كلما وجدتك تعتني به و تحبه هكذا ، و لكن لا بأس أن تطلب المساعدة حين تتعب منهم "
" حقًا ؟ لستَ مُستاءً مني ؟ "
كشف وجهه الدامع أخيرًا يتأكد من التعابير الظاهرة فوق وجه النمر المُبتسم لِمدى ظرافة ما يمتلك .
" أحبك تاي "
غص في دموعه قبل التحرك للجلوس في حضن تاي و يُخبئ وجهه الرطب في رقبته .
" هل تعرف أنك أحن قِط قابلته في حياتي ؟ لا أعتقد أن باقي القطط بِحنانك "
شهيق الهُرير تضاعف داخل حضن النمر حتى أمكنه الإسترخاء بين يديه .
" هل يمكنني النوم عندك ؟ "
" مؤكد هُريري "
تهامسا بهذا القرب قبل التحرك للإستلقاء مع دس أطفالهما وسطهما و اللايقر الصغير متشبث بثياب والده تاي لأنه معه أخيرًا .
-
مساء الخير ☕️☁️
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanficهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁