66 • إستغناء

7K 486 52
                                    

-













" تعاليا للأكل في غرفتي ، لا أريد أن يشمه الأطفال و يرغبوا به "

" قادمان "

حفظ جونغ كوك أعماله في حاسوبه و وقف خلف النمر الذي شبك كفيهما يَجُره وراءه بإعتيادية كي لا يجتذبا أنظار الصغار المنسجمين في اللعب .

دخلا بإنسيابية للغرفة دون أن يُلاحظهم الصغار ليضحك ليو على وجهيهما فور تنهدهما بعد إنتهاء المُهمة و يُقدم أطباقهما .

" هذا ليس حارًا لأجلك نمري ، و هذا حار لِقطي ، لو أردت المزيد سأعطيك من خاصتي "

الهُرير اومأ مُتحمسًا للبدء بالأكل و علامات الجوع تطغى عليه بالفعل عكس النمر الذي لا زال يُقلب الوعاء بين يديه .

" لم يعجبك الوعاء ؟ "

" خزف ، لا أحبه "

" سأبدله- "

" كلا لا بأس ، سآكل هذه المرة لأن مزاجي جيد "

بِعيون براقة واصل الأسد مُراقبة رفيقاه و هو يأكل ، التوافق بينهما عاد بعدما أفرغا كل شيء كتماه داخلهما .

حُبهُ الأول و حُبهُ الأخير عادا في توافق جميل أمام عيونه ليسترجع البهجة في حياته معهما .

" جَميلاي "

جذب إنتباههما سويًا فَأرسل قُبلةً طائرة لكلاهما و قهقه لِرد فعليهما المختلف لِيُكمل الأكل مبتسمًا وحده .

" الصغار يكبرون ، أشعر بالغرابة إعتدت بكاء ماثيو و سيلڤر على رأسي كل يوم "

تنهد القط حزينًا بالفعل لِعدم حُبه للفترة التي سيبدأ صغيراه بالإستغناء عنه رويدًا رويدًا و ربما يصلان لِذات إنعزال نولان و جيلين و عدم رغبتهما بأي أحد معهما .

" كيتين سوف يكبرون ، و مع الدراسة سيعودون للإنفتاح و الإحتياج لِشخصٍ كبير كذلك و لن يجدوا سواك حينها ، صِغارك لن يتخلوا عنك قطي "

كَشّر وجهه للأسد مُتأملًا أن يكون كلامه في محله ، القط يكره أن يبتعد صِغاره عنه .

" الأكل أهم "

تدخل النمر يأكل بِنهم من طبقه ليهمهم ليو يوافقه حتى يُكمل القط أكله و يُزيل الحزن عنه .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

قطط بارك ∆ TKM +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن