-
" خائف ؟ "
" أجل "
أجاب تايهيونغ بعد دخول السيارة مع ليون لِيُرخي ظهره على مقعده و يتأمل ليون من زاويته .
" ليون "
" أجل "
" هل يمكنني أن أحبك ؟ "
" بالطبع "
أجاب يحافظ على هدوئه لأنه يقود لكنه لم يكبح إبتسامته كأبسط رد فعل يمكنه إظهاره و هو يقود ليبتسم تايهيونغ بدوره و يشكره بهمس .
" نحن شركاء ، يمكنك ذلك دون شكر "
تنهد تايهيونغ للخوف الذي يشعر به من تخيل الألم الذي ستسببه الجينات له ، سيأخذ جينات نمر أنثى بالقدر الكافي لِتُهيّء جسده لإنجاب الصغار .
تطور علمهم بات يخيفه .
توقفت السيارة أمام المشفى ليترجل النمر رفقة الأسد و يدخلا المشفى ، نسى تاي كل خوفه و إرتباكه عند إلتفاف ذراع ليون حول خصره .
" لا تخف ، أنا معك "
هز رأسه يسحب نفساً طويلاً و يدخلا بحجزهما المسبق منذ يومان .
" إذًا سيد بارك ، لأي حد تحتاج الجينات ؟ "
" الإنجاب فقط "
" و إرضاعهم ؟ سيكون أفضل لهم التغذي منك مباشرةً "
تجعد وجهه قليلاً و هو يفكر قبل الإيماء بصعوبة لتستغرب رد فعله .
" هل أنت مُجبر ؟ إن كنت كذلك فلن أعطيك إياهم لا تقلق "
" كلا أنا خائف فقط ، و لا زالت لدي القليل من الرهبة من أفكاري حول الجينات "
برر بهدوء فقررت الطبيبة شرح آلية الجينات المُطوّرة خاصتهم ليتوقف عن خوفه .
" الجينات التي طورناها تهدف لتحسين الجهاز التناسلي للهجين المطلوب إن إحتاج الشريكان الإنجاب و كلاهما من الجنس ذاته دون قدرة أحدهما على الإنجاب "
أنصت تايهيونغ بتركيز ليومئ لها بهدوء كي تكمل شرحها له .
" الجينات لن تؤثر في بنيتك الجسدية بل ستعدل أعضاءك الداخلية فقط لتكون وسطاً مُلائماً لنمو الجنين ، سينمو لك ما تحتاجه لإحتواء الجنين و هذه هي الخطوة المؤلمة فقط ، ستتألم لمدة قصيرة من التغيرات التي ستحدث داخلك و عند إكتمال نموك الداخلي ستكون مؤهلاً للتزاوج و متابعة حياتك بطبيعية دون ألم أو ما شابه "
" هل سأكتسب سماتاً أنثوية ؟ "
" كلا ، لن يتغير فيك شيء سوى هرموناتك ، تريد المتابعة ؟ "
" حسناً هذا أراحني الآن ، سأكمل "
حك رقبته بخفه ليتبعها للإستلقاء فوق السرير كما طلبت منه و تأخذ المقدار الكافي من جينات النمور المطورة في حُقنة لتأخذ ساعده و تمسكه بإحكام .
" أريد منك التحمل ، ستحرقك قليلاً "
" سأفعل "
أخبرها يقفل عيونه ما إن غرست الحُقنة في وريده و قد أحرقته بالفعل فور دفعها جزء صغير منها و الأسد يراقبه بهدوء من موقعه .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanfictionهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁