-
" سأحملهما عنك "
في رحلتهم المتواضعة إلى المتجر كان جيمين يحمل التوأم الأصغر رغماً عنه ، أما التوأم الأكبر رفقة تاي يتجولون داخل المتجر الكبير و أخذ ما قد يعجبهم .
" توقفا عن الحركة "
نبرته التحذيرية للصغيران جعلته يحصل على ردا فعل مختلفان .
سيلفر بكى ضد رقبته ، و ماثيو ضرب خده و ترك أثر مخالبه .
" هذا ما أعاني منه كل يوم وحدي "
قالها كيتين يقترب من ليو الواقف بين الحين و الآخر لقياس ما يحمله عليهما و وضعه بالسلة إن ناسبهما او البحث عن حجم أنسب .
" قُم بقص مخالبهما "
" لا يسمحان لي بلمس أيديهما من الأساس "
إستهزأ القِط قبل حمل سيلفر كي يهدأ و يتوقف عن البكاء داخل المتجر تجنباً للإحراج .
" أظن أن هذا يكفي ، إتصل بِتاي لِيعود "
دفع القط العربة أمامه حتى يقوم الأسد بمحاسبة ثمن كل ما أخذه ليعود تاي إليهما مع بعض الأشياء التي نالت إعجابه و إعجاب التوأم ليتركهم في العربة .
" نحن سنذهب إلى السيارة "
أخبرهم تاي و أخذ التوأم معه على عجلة لشراء الحلويات للجميع قبل دخول السيارة و إنتظار ليو و كيتين بهدوء كأنهم لم يفعلوا شيء .
إلى أن فُطِن الأسد على ما جرى .
" هذا النمر نفذ بجلده كي لا يحمل الأكياس عنا ! "
" هو لن يتغير "
أجاب القط ضاحكاً ليحمل الأكياس الأخف في في يده و يغادر مع الأسد الذي حمل البقية .
" سأعاقبه لاحقاً "
" هي مجرد أكياس ليو "
" أعلم و أنا أبحث عن سبب لمعاقبته ، تريد الإنضمام للعقوبة كيتي ؟ "
إختصار إسمه جعل خدوده تتورد ليمد الأكياس له كي يُدخلها الصندوق قبل الإيماء موافقاً .
" أريد الإنضمام "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fiksi Penggemarهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁