55 • وقت جيد للنوم

6K 444 28
                                    

-
















" جيمين هل رأيت سيلڤر ؟ سألت تاي و قال لا ، جيمين- ماذا تفعل ؟ "

الهُرير دخل غرفة نومه و قد كان يبحث عن هُريره الصغير ليجد ليو بهيئة الأسد مُستلقيًا مع القط الرمادي الصغير الذي يتعثر على فرائه و يقفز عليه .

" جيمين لما أنتما متحولان ؟ لقد أفزعتماني ! "

خرج الأسد عند طور تحوّله يستعيد الهيئة السابقة و رفع الهُرير فوق رأسه .

" سيلڤر فقد السيطرة على تحوّله لأنه لا زال صغيرًا كما تعرف ، لذا ينبغي أن أعلمه كيف يعود و لكن يبدو أن فرائي أعجبه و بقي يلعب به "

أخبره بالخطب قبل العودة للتحول فتنهد كيتين يُراقب إبنه و كيف يضرب بقائمته الصغيرة أنف والده الكبير مقارنةً فيه فلم يكبح نفسه عن الضحك .

" لطالما أنه بخير فأنا مطمئن الآن ، سأكمل العمل "

تركهما و شأنهما حتى ضجر جيمين من كثرة تحوله بين الهيئتين ليتعلم الصغير منه إلى أن تمكن من فعلها بذاته و أسرع بأيديه الصغيرة سحب شعر جيمين الطويل قبل أن يتحول و ينهمك في الضحك .

" جيد ، قط جيد "

نهض يحمله و في طريقة وجد ماثيو يمشي مُترنحًا فإنحنى لحمله في ذراعه الأخرى .

" ماثيو ؟ "

" ماث معي ! "

رد بصوت عالي حتى يطمئن كيتين و أخذهما رفقته إلى غرفة تاي لِيُنزلهما فوقه حتى يشدا شعره .

" ليو ~ "

إنتحب تاي من التعنيف اللطيف الذي يحصل عليه فحضن الطفلان رغمًا عنهما و إستلقى بهما .

" هل كيتين سعيد بعمله ؟ "

" جدًا ، و يعمل بِجِد "

جلس على طرف السرير يُراقب صغاره يهدأون و يميلون للنوم بين أحضان تايهيونغ .

" أشعر بالنعاس "

" أنت تنام كثيرًا "

" نَم معي ! "

همهم ليو قبل الإستلقاء جوار تايهيونغ و فرد ذراعه على السرير مُبتسمًا لصغيراه اللذان إستلقيا فوق ذراعه و علامات النوم باشرت الطغيان عليهما .

" تصبحون على خير "

همس و كف يده يلمس أطراف شعر تاي بلطف حتى نام معهم يترك جيمين يتأملهم .










-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

قطط بارك ∆ TKM +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن