-
" ليو هل يمكنك التوقف عن معاملتي بهذه الطريقة ؟ "
سأل النمر بهدوء ينتظر ردًا يُرضيه من الأسد الذي يُلاعب التوأم الأكبر فوق بطنه .
" ما الذي تعنيه ؟ لم أفعل شيء تاي- "
" أنت تتجاهلني بوضوح ! "
" لست أتجاهلك تاي "
" حتى عندما جلست بجانبك بالأمس أنت إبتعدت و ذهبت ! "
تنهد الأسد يفرك جبينه لتكرر هذه المواضيع منذ يومان قبل النظر للنمر الواقف أمامه .
" تاي ، عندما جلست جواري ما الذي حدث ؟ "
" كـ- كيتين ناداك "
" إذًا ؟ "
أشار له الأسد بتساؤل ليعض النمر شفتيه بقوة .
" أنا لم أفعل شيء بعد ، لم أتجاهلك حتى الآن ، أنا منزعج أجل لكني لم أفعل شيء حتى هذه اللحظة ، كلانا نعمل طوال النهار و نعود فأبقى مع الصغار بعض الوقت قبل العودة للعمل كلانا معاً ، أنت وحدك من يفكر بهذه الطريقة ! "
" إذًا لما تُشعرني بهذه الطريقة ؟ "
فقد تاي سيطرته و صرخ به ليحضن ليو التوأم الذي إرتمى عليه يتشبان به بقوة حتى وخزته مخالبهما بسبب إرتفاع صوت النمر في هذه الأجواء المشحونة .
" أخفض صوتك تايهيونغ ! لا بأس صغاري ، بابا تاي مُتعب قليلاً من العمل و سيكون بخير لاحقاً ، هل نلعب الإختباء ؟ "
بعثر شعرهما بلطف كي ينزلا عن حضنه و ينسحبا للإختباء قبل القدوم للبحث عنه و ما إن خرجا تنهد و وقف مُقابلاً لتاي .
" لدينا حديث طويل لاحقاً ، إن كان يضايقك تواجدي يمكنك البقاء في غرفتك ، إحفظ صوتك أمام صغاري و إذا غضبت إذهب إلى غرفتك ، لا تشملهم في نوباتك هذه مجددًا "
" ماذا يحدث بينكما ؟ "
دخل القط بعدما وصله صوت النمر العالي ليخرج يتفقد ما يحدث ليزفر الأسد أنفاسه بتعصب ثم يشير له بنفي كل شيء .
" لا شيء ، كل شيء بخير ، تاي مضغوط قليلاً "
نظر بِحِدة للنمر الذي إكتسى الذنب نظراته عاضاً شفتيه فتخطاه الأسد إلى صغاره باسماً و متحكماً بفيرموناته قبل أن تصلهما كي لا يؤثر بهما سلباً أكثر .
" تاي ؟ "
سكت القط يلاحظ دموع النمر الذي زاد عضه على شفاهه حتى جرحها بأنيابه يقترب منه ليحضنه بقوة يبكي على كتفه يُفاجئ القط بإنقلابه هذا أمامه .
" لا شيء ، أشعر أنني لا شيء كيتين "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanfictionهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁