-
حالة من الهدوء و السُكون طغت على البيت كله بعد إستعادتهم للسيطرة على أجسادهم .
و تايهيونغ عاد للظهور و زاد إلتصاقه بِشريكاه .
" أنت بخير ؟ "
" أجل ، أريد شم رائحتك طوال الوقت فحسب "
همس تاي بينما يحضن كيتين من الخلف في المطبخ مُمرغًا أنفه في رقبة القط ، أما كيتين مشغولٌ بتنظيف أطباق الغداء كون لا أحد مُتفرغ سواه .
سوى تاي بالطبع و لن يدعاه يعمل .
" كيف تشعر بعد التأكد من حملك ؟ "
" متحمس و خائف قليلًا ، أشعر بالمسؤولية ، هل أساعدك ؟ "
" كلا ، أُحصل على الراحة التامة فحسب فلا زال حملك ضعيف و غير مُستقر "
همهم تاي يعود لِفرك وجهه على رقبة كيتين المُبتسم .
" كيتين لِما أنا ممنوعٌ عن مُساعدتك ؟ "
" أنا أمنعك لأنك منعتني في حملي كذلك ، راعيتني قدر المُستطاع و إهتممت بأمري ، حان دوري تاي "
" لماذا تنظفان ؟ أُخرجا كلاكما "
دخل ليو و أشار لهما بالإنصراف أثناء جمع الأطباق من فوق الطاولة .
" و من سينظف ؟ "
رفع كيتين حاجبه مُستنكرًا فأشار ليو لنفسه و أكمل .
" أنا بالطبع "
تقدم نحو حوض الغسيل يترك الأطباق فيه و وقف وراء كيتين .
" ليو لا بأس سأكمل أنا- "
" كلا "
رد يحمل يدا الهُرير المُغطيتان بِالرغوة ليفتح الصنبور و يعادل درجة حرارة الماء قبل غسل يدا قِطه فيها و فركها بلطف .
الوردي زار وجه كيتين يتأمل بحياء كيف يغسل ليو يديه بِحرص حتى إنتهى و سحب المنشفة لتجفيفها بلطف ، أنهى ما يفعل بتقبيل ظاهرهما و إمساك ذقن القط لإدارة وجهه له .
" أعِد أي شيء دافئ للشرب و اشرباه كلاكما ، أنا سأغسلهم سريعًا حسنًا ؟ "
همس له ينتظر موافقة القط حتى اومأ و إبتعد بينما يتأمل يديه بِحياء .
" ليو أنت تعلم كم يتأثر جدًا بهذا النوع من الإهتمام كـغسل يديه بنفسك ؟ "
" اجل "
" أنظر إليه "
إلتفت للقط الذي يقف أمام الخزائن مُتأملًا يديه الورديتين بِتعابير رقيقة تظهر فوق وجهه فَكتم ضحكته و أكمل غسل الأطباق .
" سينشغل عن العمل هكذا ، ساعده في ما يحتاج "
اومأ تاي و ترك قُبلة فوق خد ليو المُبتسم قبل الإبتعاد ناويًا مُساعدة قطهما الذي جلس أرضًا يُخفي وجهه وراء يديه بِحياء ، متأثرًا بسبب غسل ليو ليديه و تقبيلهما .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
قطط بارك ∆ TKM +18
Fanfictionهل تظن و بجدية أن حمل النمور ممكن حتى ؟ نحن لسنا كالقطط . - بارك تايهيونغ - تايكوكمين المسيطر بارك جيمين - الجزء الثاني من صراع السنوريات تاريخ البدء : 26/02/2022 الغلاف من محبوبي يوني☁