الحلقة 57 :
ندى : مستحيل ....
شافو معاها كلهم ...تكلمو كل سحرة مكدينيا .
سحرة مكدينيا : اما ورقة ايمان ....ورقة الملكة ...ضاعت مع الجرعات ...
ايمان : وشنووو ؟؟؟
ادم : هاذا يأكد شكنا ....نزيم ...نظن انو لازم تتحرا .
نزيم : اما لازم نعرف كلشي .
ايمان : راكم تقولو انو الاوراق ....نكتبو مع اختفاء الجرعات ؟؟؟؟اما الجرعات اختفاو في عام 1938 ؟؟؟
ميمكنش الشي الي راكم تقولو فيه .
صقر : كان في كل ورقة واحد فينا اسم الآخر .
نورسيل : يعني !!!كلنا كنا موجودين في عام 1938 ؟سحرة المارون : ايه ...كلكم ...نتوما و الحراس ....بعد مختفاو الجرعات الي بالنسبة لكل أراضينا ..سبب تعايشنا مع بعض ...القوة الوحيدة الي بيها نقدرو نجتمعو ...حتا مملكة آرسيليا ...كلنا ..تعايشنا مع بعض ..بدون ميأثر علينا شي العكس ...كل واحد فينا كان يدي قوتو من الآخر ...كنا ايد وحدة ...هاذ الايد تخلخلت و ضعفت ...
اسيل : اما ...هاذا يعني انو اعمارنا اكثر من 20 ؟؟؟؟
سحرة مملكة آرسيليا : منطقيا ...ايه ..بعد الشي الي صرا جتمعنا كلنا ....قررنا باش نحميوكم من الشي الي صرا ...نكونو تعويذة ...تعويذة تخليكم متجمدين ....في وسط كل الآراضي ...حتا الوقت الي لازم عليكم تروحو ...للعالم الآخر.
سحرة مكدينيا : اما هاذ التعويدة ...نقلبت علينا ...خلاتنا كلنا نتجمدو ...اي واحد في دمو قطرة من عالمنا ...راح يتجمد ..يحبس كلشي ...كل عالمنا حبس و لسنوات ...
ايمن : يعني انا تاني ؟؟؟سحرة المارون : لالا ...قبل 28 سنة تحلت التعويذة وهبطو كل السحرة بما فيهم امك زارا ...الي بعدها تلاقات ب بوك و صرا بينهم حب و تزوجت ...اما الشي الي صرا انو نصف من الحراس والملوك ظلو متجمدين ...الوحيد الي هبط كان آدم ..حارس،ملكة مكدينيا ...
ادم : وهذا يفسر عمري ...
السحرة : بعدها وبالترتيب كلكم هبطتو ....ومعاكم أوراقكم ..الي حتفظ بيهم مستر اكس ...لكن ورقة ملكة مكدينيا بقات مفقودة ....ظنينا انها مع الجرعات ...اما تبين انو رانا غالطين .ادم : انا اول من هبط للأرض ؟؟؟يمكن هاذ الشي هو الي يفسر التخيلات الي راني نشوفهم ...و احساسي بملكة مكدينيا .
السحرة : واش راك تتخيل ؟؟
ايمان : الجرعات .
السحرة كلهم : ميمكنش ....الاسطورة ...الاسطورة حقيقية .
ايمن : اسطورة .؟؟؟؟
السحرة : اسطورة انو حارس من الحراس ....هو الوحيد الي يعرف مكانهم .
ادم : لما نعرف هاذ الشي ...راح يأثر بالسلب او الايجاب .
السحرة : راح يجعلنا كيف ما كنا ....شعوب متعايشة مع بعض ....الملوك في اماكنهم ....قدرات الشعب ترجع ....كل شي راح يرجع كيما قبل .
صقر : يعني رايحين نرجعو لأرضنا ....
.
.بعد مدة خلص الاجتماع ....وكل واحد فيهم يخمم فالشي ال صرا وتقال ....ندى كانت تخمم في باباها...صقر كان يشوف معاها ويشوف حزنها .....ايمان الي مستغربة من كلشي يصرا ....نزيم الي مزال مفهم شي ...نورسيل و اسيل الي كل وحدة فيهم تخمم فالجرعات و اعمارهم ....... اسيل تحكي مع نورسيل .
اسيل : يعني انا اكبر من نزيم ؟
نورسيل : هههه عادي ...اما روحي فهميه كلشي،...راهو دايخ مسكين .
اسيل : ايه .صح .......راحت عندو وبدات تحكيلو كلشي راهي تعرفو ...كان في كل مرة ملامحو تتبدل من الشي الي يسمع فيه ...
.......من جيهة ادم و ايمان .
ايمان : علاش مقلتلهمش انو انا لما نمس وشمك يجوك التخيلات ؟؟و انو وشمك يروح و يجي.
ادم : خافت .
ايمان : من واش ؟؟
ادم : عليك ...هاد الشي راح يحطك فخطر .
تبسمت معاه و قالت ...
ايمان : ممم اوكي .
قطع كلامهم .
ايمن : ادم ؟؟ واش تحتاج مني .
ادم : تروح ..تروح لارض مكدينيا وتخبرهم بكلشي صرا هنا ...والاهم ...الرمز الي خلاه مستر اكس .
ايمن : T.K
________نزيم : يعني انتي و ادم و ندى ..حراس هاذ الشي الي يفسر قدراتكم ....وراكم تحمو في الملوك ايمان .نورسيل .وصقر .
اسيل : ايه .
نزيم : و ايمن نصفو من عالمكم و نصفو من عالمي .
اسيل : ايه .
نزيم : بعد ميلقاو الشي الي راهم يحوسو عليه ...نقصد الجرعات ...رايحا تروحي منا ؟؟؟
شافت معاه وعينيها كلهم حزن .
اسيل : يمكن انا الوحيدة الي مرانيش حايبة يلقاوهم .
نزيم : انا ...وانتي ..ونيهان .ادم💕ايمان💕