~ الفصل الخامس ~

4.3K 87 39
                                    

الفصل غير مدقق للأسف لهذا عذرا ان وجدت اخطاء 🙈🥺

:
•♡•
:


- أيحبني الله ؟
= يحبك 💙
- لكنني أعصيه !
= لكنك تتوب، لو ما أحبك الله ما أيقظ قلبك ليتوب

:
•♡•
:

ضحكت شهد بحلاوة راكضةً في بهو القصر هاربةً من جبروت أختها سحر بعد أن إستفزتها كعادتها، فتخشبت مكانها بعد أن أبصرت شاب بملامحه الجادة الحادة نازلاً عتبات الدرج، إبتلعت الأخيرة ريقها بإرتباك فملامحه مثيرة للرهبة حقًا، في حين أبصرها رعد ليعقد حاجبيه بإستغراب إلا أنّه أدرك بعدها من هي، حيث واصل نزوله وقد توشح محياه بالجمود.

أبعدت شهد مقلتيها عنه بتوتر مقررة متابعة تحركها بصمتٍ غير أنّ صوته البارد الذي إمتزج بصرامته أوقفها: أنتِ.


إبتلعت شهد ماء حلقها متوقفة بهدوء، فإقترب الأخير منها مستفهمًا بحدة: ألستِ أنتِ شقيقة إبنة عمي تلك ؟


أومئت شهد بسرعة موثرة السكوت فهو مخيف حقًا بنظرها، ليهتف رعد بجمود: أظّنه عليكِ أن تعرفي قوانين القصر منذ الآن، تجنبًا لأي كوارث قد تحدث مستقبلاً ؟

رمشت شهد بأهدابها بقلق وقد تلعثمت بتسائل: أي..أي قوانين هذه ؟

هم رعد بالإجابة إلا أنّ سحر أبعدت شهد من مرفقها مرجعة إياها خلف ظهرها موجهة نظراتها نحو رعد متسائلة بإستخفاف: ماذا الآن؟ ..هل تريد إفراغ شحناتكَ السلبية بأختي أيضًا ؟

تمسكت شهد بفستان سحر من الخلف في حين رفع رعد حاجبه على جرأتها مزمجرًا من بين أسنانه : كلامي موجه لها هي وليس أنتِ، لهذا تنحي جانبًا.

عقدت سحر ذراعيها على صدرها مجيبةً بتهكم صريح جعل دماء الأخير تغلي بعروقه: أنا وأختي شهد واحد ...لهذا حديثكَ معي أنا فقط ؟


دنى رعد ببطئ منها وقد أضلمت عيناه هادرًا بحدة أربكت شهد لتنكمش أكثر ، خلافًا لسحر التي إرتفعت زاوية شفتاها ببسمة ساخرة مستفزة: عندما أحدث شخصًا ما فأنتِ تتخذين جانبًا و تغلقين فمكِ ذاك كي لا يصيبكِ غضبي.

لاعبت سحر جدار فمها بلسانها متأملةً هذا المتبجح الذي يخال نفسه ملكَ زمانه، صدقًا تريد أن تكرمه بصفعه تنسيه إسمه، فغمغمت ببراءةٍ مصطنعة: أتخذ جانبًا عندما تحدث مثلاً طاولة أو كرسي أو جدارًا ما ..لكن ليس وأنتَ توجه كلماتكَ لأختي شهد، هنا أقف بالمرصاد لكَ أنتَ ولألفٍ شخصٍ مثلكَ.

لِتَسكُنَ إِلَيْ(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن