الفصل غير مدقق فعذرا على وجود أي خطأ 🥺✋
:
•♡•
:🥀" يا عائشة ارفقي، فإنَّ الله إذا أرادَ بأهل بيتٍ خيرًا أدخل عليهم الرِّفق " 🥀
🍂 رسول الله ﷺ 🍂
:
•♡•
:
~ قبل ساعات ~
طفت بسمة حانية على ثغر عطاء مستفهمة: كيف حالكِ يا سحر ؟
إتخذت المعنية مجلسًا على الأريكة المقابلة مجيبةً بهدوء قدر الإمكان: الحمد لله يا خالة.
ناظرتها ضحى ملأ عينيها مرددةً بحنان: حبيبتي عسى الله أن يقطع لسان كل من يتهمكِ باطلاً...لا تكترثي لأي أحد كان.
إبتلعت المعنية غصتها موثرة الصمت فلا طاقة لها صدقًا لأي حديث، في حين قد قربت جوليا الضيافة منهنّ معقبةً بترحيب: تفضلنّ
عاتبتها عطاء بلطفها المعتاد: بالله عليِك يا جوليا لسنا ضيوفاً توقفي عن مبالغتكِ.
تبسمت الأخيرة بمحبة مصرحةً: عسانا نتذوق حلويات خطبة سهام القريبة.
توردت المعنية فأعلن فؤادها خفقه المتزايد، حيث تنهدت والدتها معقبةً: لا نستطيع القيام بخطبة في ضل هذه الظروف.
زمت جوليا شفتيها مرددةً بعتب: أي ظروف هذه التي ستمنعنا من الفرحة بخطبة أغلى شخصين عندنا وهما هاني و سهام ...
وضعت ضحى كأس العصير على المنضدة بقربها مجيبةً إياها بجدية: قلنا لن يحدث يا جوليا لهذا كفاكِ جدالاً.
غمغمت سحر معترضة على قولها: خالتي رجاءًا لا توقفوا فرحتكم لأي سبب كان ..لابأس إفعلوا ما يحلوا لكم و نحن سوف نساند سهام طبعًا.
تبسمت الأخيرة برقة تتلاعب بأزرار حقيبتها الصغيرة هامسة بإمتنان صادق: شكراً لكِ كثيراً.
بادلتها المعنية بسمتها بهدوء، حيث إنحنت ضحى على جوليا قليلاً متسائلة بصوتٍ خافت: هل لازالت سحر ملتزمة بالجلسات مع طبيبتها ؟
تنهدت المعنية مومئة برأسها إيجاباً، فتسائلت الأخرى مجددًا: هل هناك تحسن ما ؟
لاذت جوليا بالصمت لوهلة موجهةً بصرها لإبنتها التي كانت تحادث أختها شهد و قد بدى محياها مرهقاً و عيونها باهتة كأنّ نورًا كان بهما و قد خُمد و إنطفئ بغتةً، فإبتعلت مرارتها مجيبةً إياها: هي تتفاعل معها كما أعلمتنا الطبيبة لكنها أخبرتنا أيضًا أنها بحاجة لدفعة أقوى ...كمن كان يحاوطها جدار فلاذي صلب فبدأ بالذوبان ليتحول تدريجيًا لزجاج بعدها لكنه لم يزل نهائياً.
أنت تقرأ
لِتَسكُنَ إِلَيْ(مكتملة)
Romanceسألتني ببسمة عاشقة: لماذا أنا ؟ ناظرتها بعمق قائلاً: لأنّكِ ضلعًا حيًا ثابتًا بصدري يا أنا أسبلت جفنيها بحياء وقد إستفهمت: هل تراني كفتاةٍ عادية ؟ إنحنيت لها وروحي تزداد غرقًا بفتنة عينيها مجيبًا بنبرة عاشقة: بل أنتِ الفريدة..المتفردة..الباهرة...ال...